ألمانيا

بايرن ميونيخ يتعادل مع شتوتغارت 2/2

برلين: تعادل بايرن ميونيخ -حامل اللقب- مع ضيفه شتوتجارت بنتيجة 2 – 2 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، في المرحلة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم، التي شهدت خسارة بوروسيا دورتموند أمام لايبزج صفر – 3، وفوز هوفنهايم على ضيفه ماينز 4 – 1، وفولفسبورج على مضيفه إنتراخت فرانكفورت 1 – صفر، وتعادل هيرتا برلين مع ضيفه باير ليفركوزن 2 – 2.

وحصد بايرن نقطة واحدة ليرفع رصيده إلى 12 نقطة، ويقتسم صدارة المنافسة مع هوفنهايم ودورتموند وفرايبورج، الذي يلاقي ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ غدا الأحد.

وسجل بايرن تعادله الثالث مقابل ثلاثة انتصارات، ويبقى هو الوحيد رفقة يونيون برلين وكولون الذين لم يتعرضوا لأي هزيمة حتى الآن في الموسم الحالي.

ومن ناحيته، رفع لايبزج بفوزه اليوم رصيده إلى ثماني نقاط، ليتقدم للمركز العاشر بعد أن حقق فوزه الثاني مقابل تعادلين وهزيمتين، كما رفع هوفنهايم رصيده إلى 12 نقطة مقابل عشر نقاط لماينز في المركز السادس.

وحقق فولفسبورج فوزه الأول هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى خمس نقاط ويبتعد عن منطقة الهبوط ويتقدم للمركز الخامس عشر، وتوقف رصيد فرانكفورت عند ثماني نقاط في المركز الحادي عشر، كما رفع هيرتا رصيده إلى خمس نقاط في المركز الرابع عشر بفارق نقطة وحيدة عن ليفركوزن صاحب المركز السادس عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى