إيطاليا

ذئاب روما تعتلي قمة الكالتشيو عبر ثلاثية موانزا

روما: اعتلى فريق روما صدارة الترتيب العام لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم مؤقتا، بعد فوزه الكبير على ضيفه مونزا (3- صفر) في المباراة التي جرت بينهما الليلة في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من المسابقة، والتي شهدت أيضا فوز إنتر ميلان على كريمونيزي (3- 1)، وتعادل ميلان حامل اللقب مع ساسولو سلبيا.

ففي المباراة الأولى، تمكن روما من التغب على ضيفه مونزا بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب “الأوليمبيكو” في العاصمة روما.

وسجل الأهداف الثلاثة كل من الأرجنتيني باولو ديبالا (18 ، 32) ، والبرازيلي روجير إيبانيز دا سيلفا (61 ).

وفي المباراة الثانية، حقق إنتر ميلان الفوز على حساب ضيفه كريمونيزي بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب “سان سيرو” بمدينة ميلانو.

وسجل الأرجنتيني خواكين كوريا ( 12)، ونيكولو باريلا ( 38) والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز (76) أهداف إنتر ميلان، والنيجيري دافيد اوكيريكي (90) هدف كريمونيزي.

أما في المباراة الثالثة، فقد تعادل ميلان مع ضيفه ساسولو بدون أهداف على ملعب “مابي” بمدينة ريجيو إيميليا.

وشهدت المباراة ركلة جزاء لفريق ساسولو، إلا أن اللاعب دومينيكو بيراردي أهدرها في الدقيقة (23) .

وبإنتهاء مباريات يوم الثلاثاء، رفع روما رصيده في صدارة الترتيب العام للمسابقة إلى عشر نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني ونقطتين عن ميلان الذي حل ثالثا، وبفارق ثلاث نقاط عن فرق نابولي ولاتسيو واتلانتا وتورينو، وجميعهم خاضوا ثلاث مباريات فقط.

ومن المقرر أن تتواصل مباريات الجولة الرابعة يوم غد /الأربعاء/ بخمس مباريات، حيث يلتقي إمبولي وضيفه فيرونا، وسمبدوريا وضيفه لاتسيو ، وأودينيزي وضيفه فيورنتينا، ونابولي وضيفه ليتشي، ويوفنتوس وضيفه سبيتسيا ، على أن تختتم المرحلة بعد غد الخميس بمباراتي أتلانتا وضيفه تورينو، وبولونيا وضيفه ساليرنيتانا.

إنتر ميلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى