تنس

beIN SPORTS تقدم تغطية خاصة لجولات التنس في قطر

الدوحة : رؤيةسبورت –: تستعد مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه وقناتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS، لتقديم أسبوعين من النقل المباشر من على أرض قطر لجولات التنس الخاصة ببطولتين متتاليتين، وبثّها لملايين المشاهدين والمشتركين بقنواتها عبر 24 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الانطلاقة ستكون يوم الاثنين 14 من شهر فبراير الجاري، وذلك من داخل مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش ، مع اطلاق بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة فئة ال 250 نقطة، احدى جولتي رابطة محترفي التنس في المنطقة. وستشهد بطولة هذا العام والتي تبث حصريا عبر قنوات beIN في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تنافسا كبيرا بين نجوم التنس بمن فيهم المدافع عن اللقب اللاعب الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي، والمصنّف الأوّل في فرنسا غايل مونفيس، والنجم الكندي الصاعد دنيز شابوفالوف، والبطل البريطاني آندي موراي الحائز على ثلاث بطولات غراند سلام للتنس.

كما تدعو قناةbeIN SPORTS  جمهورها ومشاهديها الى ترقب افتتاح بطولة قطر توتال انرجيز المفتوحة 2022، إحدى بطولات فئة الألف نقطة والمنظمة من قبل رابطة محترفات التنس ، والتي ستلي الانطلاقة، وذلك بدءاُ من يوم الأحد الـ 20 من شهر فبراير. وستشارك في بطولة هذا العام التونسية أنس جابر اللاعبة العربية الأعلى تصنيفاً، واللاعبة البيلاروسية أريانا سابالينكا الفائزة ببطولتين من  بطولات الغراند سلام، والتشيكية بيترا كفيتوفا المنافسة على اللقب وغيرهن الكثيرات من اللاعبات المحترفات اللواتي يتنافسن على اللقب لهذا العام.

وبهذه المناسبة الاستثنائية استعداداً لاطلاق أسبوعي التنس عبر شاشة beIN SPORTS، قال السيّد محمّد البدر مدير قنوات beIN في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن سعداء بتقديم هذه الأسابيع القليلة من مباريات التنس التي ستقام على أرض قطر، حيث سننقل للمشاهدين تنافس ألمع أسماء نجوم التنس من داخل ملاعب قطر ذات المستوى العالمي. إنّ هذان الحدثان الاستثنائيان سيضافان الى قائمة حقوق البث الرياضية الخاصة برياضة التنس، حيث ستصبح beIN موطن البطولات الأربع الكبرى، والتي تشمل حصرياً ويمبلدون ورولان غاروس وبطولة الولايات المتحدة المفتوحة وبطولة أستراليا المفتوحة التي  شهدناها مؤخراً”.

وأضاف: “اليوم نحن نشهد على نحو متزايد تحول قطر الى مركز للرياضة العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث باتت تستضيف مجموعة هائلة من الألعاب المحلية والإقليمية والدولية. كما اننا نتطلّع قدماً الى الإستمرار في تحقيق المزيد من الأمجاد على الصعيد الرياضي، خاصة بينما نستعد الى تغطية بطولة كأس العالم قطر 2022 خلال أشهر معدودة، باعتبارنا الناقل الرسمي  للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة الى فرنسا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى