كرة الطاولة

قطر تحصد 11 ميدالية في ختام غرب آسيا للطاولة

عمان : حصد لاعبو المنتخبات القطرية 11 ميدالية ملونة في مسابقتي الفردي والزوجي ضمن ختام بطولة غرب آسيا المجمعة لكرة الطاولة للمنتخبات، والتي استضافتها الأردن منذ 26 يوليو الجاري على صالة “الأمير حمزة بن الحسين” في العاصمة عمان.

وجاءت الميداليات الـ11 بواقع خمس ذهبيات وفضيتين وأربع برونزيات، لترفع المنتخبات القطرية حصيلتها الإجمالية في المنافسات إلى 15 ميدالية ملونة (6 ذهبيات وفضيتين و7 برونزيات)، وذلك بعدما حققت ذهبية وثلاث برونزيات في منافسات الفرق.

وشهد اليوم الختامي منافسات قوية للغاية في مختلف المسابقات لحصد الميداليات الثلاث سواء على صعيد مسابقات الفردي أو الزوجي في مختلف الفئات السنية، ونجح لاعبو قطر في حصد 11 ميدالية منوعة خلال هذه المنافسات.

ومن المقرر أن تنطلق يوم غد /الإثنين/ وحتى الخامس من أغسطس المقبل في العاصمة الأردنية عمان، منافسات بطولة غرب آسيا للأندية للرجال والسيدات، وذلك وسط مشاركة كبيرة من مختلف الدول التي استعانت بعدد كبير من المحترفين والمصنفين الأوائل لتدعيم صفوفها.

وعلى صعيد متصل، تقام على هامش البطولة اجتماعات اتحاد غرب آسيا والاتحاد العربي لكرة الطاولة بحضور السيد خليل المهندي رئيس الاتحاد القطري والعربي والآسيوي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة الطاولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى