كأس العالم قطر 2022

خبير الإعلام بالمشاريع والإرث: مونديال قطر بطولة لكل العرب

محمد الخنجي يؤكد دعوة أكبر عدد من وسائل الإعلام العربية لتغطية أحداث المونديال

الدوحة : رؤيةسبورت– أكد محمد راشد الخنجي، خبير الإعلام المحلي والإقليمي باللجنة العليا للمشاريع والإرث، أن كأس العالم FIFA 2022™ في قطر هي بطولة لكل العرب، مشيراً إلى أن المونديال يعد إنجازاً حقيقياً من كافة الجوانب، نظراً لما يحمله من إرث مستدام للأجيال المقبلة في قطر ودول المنطقة.

وقال الخنجي في حوار مع موقع (Qatar2022.qa) إن العالم ينتظر بشغف هذه البطولة الاستثنائية في قطر أواخر العام الجاري، مؤكداً أن المونديال حدث ملهم ومحفز لكافة المشاركين والعاملين في الإعداد له، في ظل المتعة التي تنتظر عشاق الساحرة المستديرة، مضيفاً أنه متشوق لكل تفاصيل وأحداث البطولة، التي كلما اقترب موعدها يصبح الحلم واقعاً.

وأشار الخنجي إلى تصاعد وتيرة العمل مع الاقتراب أكثر من موعد استضافة الحدث، حيث تتزايد متعة العمل وتحقيق مزيد من النجاحات، على الطريق نحو تنظيم نسخة مبهرة من البطولة العالمية على أرض قطر.

وأوضح أن مشروعات كأس العالم خلقت أجواء عمل مميزة في العديد من المجالات، منها البنى التحتية والمنشآت السياحية، وكذلك في مستوى العمل ذاته، مبيناً أن الإنجازات التي تتحقق حالياً تجعل من البطولة إرثاً حقيقياً مستداماً لدولة قطر في المستقبل.

ولفت الخنجي إلى أن الكثير من الكوادر القطرية في شتى المجالات قد ظهرت في وسائل الإعلام كمتحدثين حول هذا العمل الضخم استعداداً لكأس العالم، مثل مدراء الاستادات وغيرهم، مؤكداً أن نظرة المجتمع لهم بكل تقدير واحترام تعطي حافزاً للأجيال القادمة على مواصلة العمل والتميز في سبيل تعزيز مسيرة التنمية التي تشهدها البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى