أخباركأس العرب قطر 2021

مارفيك : المهمة ليست سهلة وعلينا اللعب بجدية كبيرة

رؤية سبورت :

أكد الهولندي بيرت فان مارفيك مدرب المنتخب الإماراتي عزمه على تحقيق انطلاقة قوية في بداية المشوار أمام منتخب سوريا يوم غد /الثلاثاء/ بمنافسات النسخة العاشرة لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.

وقال مارفيك خلال حديثه عن المواجهة في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة “نخوض تجربة جديدة، وهذه البطولة تعد المشاركة الأولى بالنسبة لي وبالتأكيد هناك العديد من التحديات التي تنتظرنا والبداية دائما هي الأهم في هذا النوع من البطولات المجمعة”، مضيفا “نحن نعرف المنتخب السوري جيدا وسبق أن التقينا في الآونة الأخيرة خلال التصفيات الآسيوية وانتهى اللقاء الأخير بالتعادل بهدف لمثله”.

وحول الحظوظ ورؤيته الكاملة لفرق المجموعة الثانية، قال مدرب المنتخب الإماراتي “نحن لا زلنا نطور أنفسنا وفريقنا يسير نحو الأفضل ونمر بمرحلة جيدة ونريد الفوز خلال المباريات التي سنخوضها في دور المجموعات ولكن لا يمكن أن نضمن ذلك”.

وتابع الهولندي مارفيك “نركز على لقاء سوريا وعلينا أن نلعب بروح قتالية عالية لنحقق هدفنا، وبلا شك وعلى الرغم من النقص الحاصل في المنتخب السوري وافتقاده لعدد من لاعبيه الأساسيين، لكن المهمة ليست سهلة وعلينا اللعب بجدية كبيرة، خاصة وأن المواجهة الأخيرة بين المنتخبين كانت عامرة بالندية وأعطت انطباعا كبيرا حول ذلك”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى