كأس العالم قطر 2022

ناصر الخاطر يؤكد جاهزية قطر لاستضافة كأس العالم

استاد لوسيل بات مهيأ لإستقبال اية مباراة ودية أورسمية

الدوحة: أكد السيد ناصر الخاطر الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، جاهزية دولة قطر لاحتضان الحدث الكبير في الحادي والعشرين من نوفمبر وحتى الثامن عشر من ديسمبر من العام الجاري بأفضل صورة تنظيمية.

وأضاف الخاطر في تصريحات صحفية، اليوم، أن قطر جاهزة ومنذ الآن لنسخة مميزة من المونديال بعد اكتمال عدد المنتخبات الـ (32) المتأهلة وآخرها منتخبات ويلز وأستراليا وكوستاريكا التي تأهلت من الملحق.

وكشف الخاطر عن جاهزية استاد لوسيل بعد أن اكتمل العمل فيه كآخر الملاعب التي تم انجازها لاستضافة الحدث الكبير، مشيرا إلى الأهمية الكبيرة لهذا الملعب الذي سيحتضن نهائي البطولة.

وقال الخاطر إن ملعب لوسيل بات جاهزا الآن لاستضافة أية مباراة، ودية أو رسمية وقد تم تجهيزه بأفضل صورة للحدث الكبير.

وأعتبر الخاطر اكتمال ملعب لوسيل بمثابة اكتمال كل التحضيرات للمونديال، وأنهم في اللجنة العليا للمشاريع والإرث في أتم الاستعداد لنسخة مميزة من بطولات كأس العالم.

ورحب الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم، بالمنتخبات المتأهلة للنهائيات في قطر وقال إنها ستجد منشآت مميزة على مستوى الملاعب واماكن التدريبات وأن جماهيرها ستجد مستوى تنظيميا عاليا للبطولة واعدا بأن يكون مونديال قطر واحدا من أفضل بطولات كأس العالم

على مر التاريخ وأن الجميع سيستمع بالحدث الكبير في قطر.

وذكر الخاطر أن الشغف بكرة القدم في المنطقة والحماس الجماهيري داخل قطر وفي دول الخليج عموما لبطولة كأس العالم يعطي مؤشرا بنجاح مبكر للبطولة من الناحية الجماهيرية، منبها إلى أن الحماس الجماهيري يبدو واضحا من خلال الاقبال المتزايد والطلب المتواصل لشراء تذاكر مباريات البطولة مع انتهاء المرحلة الثانية من عملية بيع التذاكر.

ولفت الخاطر إلى أن الجاهزية الكبيرة والحماس الجماهيري في المنطقة واستمرار عملية بيع وشراء التذاكر يعني أن الجميع سيتابع حدثا مميزا في قطر بنهاية هذا العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى