الفروسية

انطلاق منافسات بطولة قطر المحلية الثالثة لجمال الخيل العربية الأصيلة

الدوحة: انطلقت مساء اليوم منافسات بطولة قطر المحلية الثالثة لجمال الخيل العربية الأصيلة (إنتاج محلي) ،التي ينظمها نادي السباق والفروسية على مدار ثلاثة أيام متتالية في الصالة المغطاة بالشقب (عضو مؤسسة قطر).

وبدأت المنافسات اليوم بالتصفيات التأهيلية في البطولة، بفئة المهرات عمر سنة واحدة(1أ) التي شهدت فوز/غزالة الغنية/ ملك مربط الغنية بالمركز الأول، بينما حلت في المركز الثاني /شقراء الجاسم/ ملك أفراح حمد المري، وكان المركز الثالث من نصيب /العنود الهير/ ملك مربط الهير.

كما حققت المهرة /صبحا الخور/ ملك مربط الدواسر الفوز بالمركز الأول في منافسات في فئة المهرات سنة (1ب) ، وجاءت / دبليو دي ماريا / ملك مزرعة السويداء في المركز الثاني، وحلت /منى آل سريع / ملك مربط آل سريع في المركز الثالث.

أما في تصفيات فئة المهرات عمر سنتين حققت الفوز بالمركز الأول /ريم السعد / ملك مربط السعد، وحلت /ريم الجميل/ ملك مربط الجميل في المركز الثاني، و/كلثم الخور/ ملك مربط الدواسر في المركز الثالث.

كما شهدت تصفيات المهرات عمر ثلاثة سنوات فوز /صمود بيروت/ ملك محمد ناصر الكعبي بالمركز الأول، وجاءت /عثمانية الشقب/ ملك مربط الفلاح في المركز الثاني ، و/ منوه الباشا / ملك علي مبارك الخيارين في المركز الثالث .

وضمن منافسات تصفيات الأمهار عمر سنة فاز /جليل الخور/ ملك ابراهيم يوسف الرميحي بالمركز الأول، وحل في المركز الثاني /السكب مضر/ ملك راشد النابت، وفي المركز الثالث جاء /زاهي آل سريع / ملك مربط الدواسر.

وتتواصل منافسات البطولة يوم غد / الأحد / بالتصفيات التأهيلية لفئات الأفراس عمر 4- 6 سنوات، ثم الأفراس فوق عمر 7 سنوات ، والأفحل عمر 4- 6 سنوات، والأفحل فوق عمر 7 سنوات.

قنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى