انجلترا

لا عليك رونالدو .. كل الناس تمر عليهم أياما سيئة- فيديو

هل وصلت رحلة الدون مع يونايتد إلى محطتها الأخيرة؟

تقرير : عامر تيتاوي

رونالدو يعاني ..

نظر رونالدو إلى السماء قبل أن يتنهد ويتجه نحو ركلة البداية، عقب لحظة دراماتيكية بعد احراز ساوثهامبتون هدف التعادل منهيا تقدم مانشستر يونايتد السبت الماضي، إنه نوع من الأشياء التي لا تراها غالبًا من الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات.
لم يسجل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا أي هدف في عام 2022 وآمال يونايتد في حسم مكان في المراكز الأربعة الأولى تتلاشى مع كل مباراة تمر.
ويعلق بعض المشجعين على اللقطات بقولهم ، أن اللاعب البرتغالي الدولي على وشك الاستسلام
بينما يحاول كثيرون من محبي رونالدو في يونايتد التخفيف من وطأة الأحداث على النجم الكبير بتغريدة تقول ” لاعليك.. كل الناس تمر عليهم أياما سيئة “.
عقب مباراة ساوثهامبتون التي إنتهت بالتعادل بهدف لكل فريق في أولد ترافورد والتي خسر خلالها مانشستر يونايتد تقدمه ، فتح رونالدو الباب للرحيل عن يونايتد في ظل عدم تحقيق النتائج المنتظرة.

هذا الأمر، يؤكده تقرير صحفي إنجليزي، نشر السبت الماضي، يشير فحواه إلى ان رونالدو، فكّر بالفعل في الرحيل عن أولد ترافورد، الصيف المقبل.
وبحسب صحيفة “صن” البريطانية، فإن رونالدو أخبر أصدقاءه المقربين، بأنه يفكر في إنهاء تجربته مع مانشستر يونايتد الصيف المقبل.
واستُبعد رونالدو أكثر من مرة من التشكيل الأساسي لمانشستر يونايتد، سواء تحت قيادة أولي جونار سولسكاير أو مايكيل كاريك أو رالف رانجنيك، وهو أمر لم يعتد عليه الأسطورة البرتغالي.
وأضافت أن رونالدو يتفهم أنه يجب أن يعمل بجد أكثر للحفاظ على لياقته البدنية، لكنه سيحاول الرحيل في الصيف، إذا لم يتغير وضعه ووضع النادي.
وأكد التقرير، أن رونالدو لن يقبل بأن يكون لاعبًا بديلًا، بعد عودته إلى مانشستر يونايتد في هذا العمر.
وختم التقرير: “وضع مانشستر يونايتد في جدول البريميرليج، سيكون حاسمًا في مصير رونالدو، ففي حالة عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، سيكون بذلك بمثابة نهاية رحلة “الدون” في أولد ترافورد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى