السودانكرة القدم

ندوة حول أزمة التدريب في كرة القدم السودانية

اللقاء تناول جذور المشكلة وآفاق الحل

الدوحة : رؤيةسبورت-
شهدت الندوة الرياضية حول التدريب في كرة القدم السودانية نقاشا مستفيضا من الحضور في قاعة عبد المنعم مكي بالمركز الثقافي السوداني بالدوحة مساء أمس الجمعة.
وتحدث في الندوة كل من الدكتور طارق الشيخ والكابتن محمد الفاتح حجازي وتطرق كلا المتحدثين عن التدريب ومشاكل المدربين في الكرة السودانية واورد المتحدثان الكثير من النقاط المحورية والمهمة في هذا الجانب المهم من صناعة كرة القدم.
وشارك الحضور في الندوة من خلال بعض المداخلات القيمة التي تناولها المشاركين في الندوة ومن بينهم الخبير الرياضي محمد محجوب “كبش ” الذي استعرض الكثير من الرؤى والتجارب الرياضية الخارجية وكذلك داخل السودان.
وقد استمرت الندوة زهاء الثلاث ساعات حفلت بالتشويق والإثارة والتناول الجاد والشفاف
وأعرب عدد من الحضور عن تطلعهم في استمرار عقد مثل هذه الندوات والاستفادة من خبرات عدد كبير من الرياضيين من أعضاء الجالية السودانية في الدوحة التي تعد احدى العواصم الرياضية العالمية والتي تضم عددا كبيرا من العناصر الرياضية في مختلف ضروب العمل الرياضي فنيا واداريا وإعلاميا.
وخلصت الندوة إلى نقاط ومحاور عديدة من بينها ضرورة تأهيل المدرب السوداني وصقل مقدراته بالعلم والاحتكاك بالمدرس التدريبية المتطورة والمتقدمة ومعايشة تلك التجارب التي يمكن أن تسهم في تطوير إمكانيات ومقدرات المدرب السوداني في مجال كرة القدم.

جانب من الندوة
حضور ومتابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى