كأس الأمير

بيدرو مارتينيز مدرب الغرافة يصف مواجهة نادي قطر بـ”المهمة الصعبة”

الدوحة: أعرب البرتغالي بيدرو مارتينيز المدير الفني لفريق الغرافة عن تطلعه للوصول إلى نهائي بطولة كأس الأمير لكرة القدم 2024، واصفا مباراة فريقه أمام نادي قطر التي ستقام يوم الأحد المقبل على استاد الجنوب لحساب الدور نصف النهائي بـ”المهمة الصعبة”.

وقال المدرب مارتينيز : إن استعدادات الفريق للمباراة بدأت عقب المواجهة السابقة أمام أم صلال، معتبرا أن بطولات الكؤوس تبدو مختلفة عن الدوري وأنه لابد من التعامل بحذر مع هذه المواجهة التي سيدخلها الفريق بصفوف مكتملة.

ونوه مارتينيز بأن المنافس يملك العديد من اللاعبين المميزين وأصحاب الخبرة ولعب بروح قتالية عالية في اللقاء السابق أمام الريان.

وفيما يتعلق بطموح فريق الغرافة في هذه البطولة، أكد المدرب مارتينيز أن النادي في حاجة للفوز باللقب بعد غياب لفترة طويلة معتبرا أن الفريق أبلى بلاء حسنا في هذا الموسم على صعيد منافسات دوري نجوم إكسبو.

وتابع في هذا الصدد: دائما ما نتحدث مع اللاعبين والفريق عن موعد الفوز باللقب بعد أن كان التتويج الأخير في نسخة عام 2012 والجميع يأمل أن يتحقق ذلك.

من جهة أخرى، أعرب المدرب البرتغالي عن أمله بالبقاء مع الفريق، مشيرا إلى أن مسألة الاستمرار في منصبه ستتحدد في الأيام القليلة المقبلة.

بدوره، أكد أحمد الجانحي مهاجم فريق الغرافة أن الفريق يمني النفس بالعودة لمنصات التتويج بعد غيابه لفترة طويلة عن البطولات، لافتا إلى أن الفريق المنافس أظهر مستوى مميزا في مباراته السابقة وتمكن من تجاوز الريان.

واعتبر الجانحي أن المباراة “صعبة” والجميع في الفريق يأملون تحقيق الفوز بكأس الأمير الذي سيؤهلهم للمشاركة في منافسات دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

وعبر الجانحي عن أمله بتواجد جماهير الغرافة في المواجهة ومساندة الفريق ومؤازرته على غرار ما حدث في المباراة السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى