السودان

التونسي غازي الغرايري مدربا للمريخ السوداني


أكمل نادي المريخ السوداني لكرة القدم، اتفاقه مع المدرب التونسي غازي الغرايري ليتولى منصب المدير الفني للفريق، وأعلن مجلس الإدارة أن المدرب سيصل خلال الفترة المقبلة لتوقيع العقد رسميًّا، ومن ثم مباشرة مهامه.
وأعلن مجلس إدارة نادي المريخ أن المدرب الحالي إبراهيم حسين إبراهومه سيستمر مع الفريق بصفة المدرب العام ليساعد المدرب التونسي في مهامه، إلى جانب مدرب حراس المرمى التونسي مراد السالمي، ومَنَحَ مجلسُ إدارة نادي المريخ للغرايري حريةَ اختيار مُعِدٍّ بدنيٍّ تونسيٍّ.
وتُعَدّ المدرسة التونسية الخيارَ المفضلَ لنادي المريخ بالنظر لعدد المدربين الذين أشرفوا على الفريق في السنوات الأخيرة على غرار يامن الزلفاني، جمال خشارم، ونصر الدين النابي، إذ حقق الزلفاني لقب الدوري مع أصحاب القمصان الحمراء، كما وصل لنصف نهائي بطولة الشيخ زايد للأندية العربية قبل أن يودع البطولة أمام النجم الساحلي التونسي.
وحقق المدرب التونسي خشارم لقب الدوري السوداني مع المريخ الموسم قبل الماضي. يُشار إلى أن المريخ أقال مدربه الإنجليزي لي كلارك بعد الخروج من دور مجموعات رابطة أبطال أفريقيا، وأسند مهمة التدريب للمدرب المحلي إبراهيم حسين إبراهومه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى