كأس العرب قطر 2021

المنتخب السوداني يتدرب استعدادا للجزائر

رؤية سبورت :

أدى المنتخب السوداني أول تدريباته في الدوحة مساء اليوم الاحد على ملعب نادي المرخية، عقب وصول بعثته إلى الدوحة فجر يوم أمس /السبت/ في إطار استعداداته للمشاركة في بطولة /كأس العرب FIFA قطر 2021/.
وشارك في التدريبات كل اللاعبين عدا وليد حسن الذي ينتظر أن ينضم إلى البعثة بالدوحة غدا /الإثنين/ قادما من ليبيا.
وركز الجهاز الفني بقيادة مدربه الفرنسي هوبيرت فيلود على إخضاع اللاعبين لتدريبات فنية وتكتيكية أظهر من خلالها اللاعبون تنافسا كبيراً من أجل الدخول إلى القائمة الرئيسية التي ستخوض المباراة الأولى أمام المنتخب الجزائري والتي ستجرى في الواحدة ظهر يوم /الأربعاء/ المقبل الأول من ديسمبر القادم باستاد أحمد بن علي بالريان.
وتتواصل تدريبات المنتخب يوم غد /الإثنين/ بملعب نادي المرخية حيث يعمل الجهاز الفني على رفع وتيرة الاستعداد تدريجياً حتى موعد اللقاء أمام المنتخب الجزائري، والاطمئنان أكثر على جاهزية اللاعبين بدنيا وفنيا.
ويتطلع المنتخب السوداني للظهور بمستوى مشرف والذهاب بعيداً في البطولة التي تقام لأول مرة تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم /الفيفا/، رغم صعوبة المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً منتخبات الجزائر ومصر ولبنان.
وكان المنتخب السوداني قد تأهل إلى نهائيات بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، بعد فوزه على نظيره الليبي بهدف دون رد في يونيو الماضي باستاد خليفة الدولي، كما تعتبر مشاركة المنتخب السوداني في البطولة هي الرابعة له بعد نسخة 1998 في قطر، و2002 في الكويت، و2012 في السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى