كرة الطاولة

الكرواتي جاسينا يتوج بلقب “ستار كونتندر” الدولية لكرة الطاولة

الدوحة :توج الكرواتي اندريج جاسينا بلقب بطولة /ستار كونتندر/ الدولية لكرة الطاولة للرجال والسيدات /WTT STAR CONTENDER /، في ختام البطولة اليوم التي أقيمت على صالة لوسيل متعددة الاختصاصات، ضمن سلسلة البطولات الدولية التي احتضنتها قطر على مدار الشهر الحالي، بمشاركة حوالي 267 لاعبا ولاعبة من المصنفين الأوائل وأبطال العالم يمثلون 40 دولة من مختلف القارات حول العالم، فيما حققت اليابانية ميو كيهارا لقب السيدات.
ففي منافسات فردي الرجال، أحرز الكرواتي اندريج جاسينا اللقب، بعد فوزه على الكوري ليم جون هون بنتيجة (4 – 2) في المباراة النهائية.
أما في منافسات فردي السيدات، فقد توجت اليابانية ميو كيهارا باللقب، بفوزها على الألمانية ينج هان بنتيجة (4 -3) في المباراة النهائية.
وأخيرا وفي منافسات الزوجي المختلط، أحرز الزوجي الفرنسي جيا نان يوان وايمانويل ليبيسون لقب هذه الفئة، بعد تخطيه عقبة زوجي الصين تايبيه شانج اي شينج ولين يون جو بنتيجة (3 -صفر) في المباراة النهائية.
وكانت فئتا زوجي الرجال والسيدات اختتمت أمس وشهدت فوز الثنائي الألماني بينيديكت دودا ودانج كيو بلقب الرجال، بعد تغلبهما على زوجي الصين تايبيه لياو شانج تينج ولين جون يو بنتيجة (3 -2) في المباراة النهائية..أما في منافسات فئة زوجي السيدات، فقد توج الزوجي الياباني ميو كيهارا وميو ناكازاجي باللقب بعد فوزهما على ثنائي الصين تايبيه لي يو جون وشانج اي شينج بنتيجة (3 -صفر) في المباراة النهائية.

قنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى