جولف

الاتحاد القطري للجولف يشيد بإنجازات العنابي بالبطولة الخليجية

الدوحة : أشاد الاتحاد القطري للجولف بالنتائج الجيدة التي حققها المنتخب القطري للجولف خلال مشاركته في بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية للجولف الرابعة والعشرين للرجال التي أقيمت في أبوظبي مؤخرا وحقق فيها الفوز بذهبيتي الفرق والفردي.

وفاز المنتخب القطري بذهبية الفرق بعد أن حقق المركز الأول عن طريق علي عبدالله الشهراني وصالح علي الكعبي وجهام جاسم الكواري وعبدالرحمن عبدالله الشهراني.. أما على صعيد منافسات الفردي فحصل اللاعب صالح علي الكعبي على الميدالية الذهبية بعد أن حل بالمركز الأول بفارق أربع نقاط بينه وبين وصيف البطولة السعودي فيصل سلهب.

وأكد السيد فهد بن ناصر النعيمي أمين السر العام للاتحاد القطري للجولف ، في تصريح له عقب عودة البعثة إلى الدوحة، أن المنتخب القطري تم إعداده لهذه البطولة منذ شهر أكتوبر 2021 من خلال مشاركته في بطولات عديدة سواء داخل دولة قطر أو خارج البلاد بإجمالي حوالي ثماني بطولات كلها قوية وهذا ما رفع مستوى اللاعبين وصقل مهارتهم خاصة بعد التوقف الذي تعرض له اللاعبون بسبب جائحة كورونا.

وأضاف النعيمي أن المنتخب القطري للجولف وصل إلى أبوظبي بعزيمة وإصرار على تمثيل مشرف لدولة قطر في هذا المحفل الخليجي الكبير، لاسيما وأن لاعبي المنتخب كانوا على الموعد و خطفوا صدارة البطولة على مستوى الفردي والفرق، وقد كانت بطولة قوية جدا بين متنافسين أقوياء لاسيما لاعبي المنتخب السعودي الذين فازوا مؤخرا بالمركز الأول في البطولة العربية للجولف التي أقيمت في ديسمبر الماضي في مصر، وقد كان فريقهم قوي جدا وينافس على الصدارة لكن لاعبي المنتخب القطري للجولف بذلوا قصارى جهدهم وتوجوا بالذهبية في بطولة بهذا الحجم.

على جانب آخر، يواصل لاتحاد القطري للجولف استعدادته لتنظيم /بطولة البنك التجاري قطر ماسترز/ التي ستنطلق خلال الفترة من 24 إلى 27 مارس 2022، وتعد من أكبر البطولات العالمية التي تقام في دولة قطر ويشارك فيها حوالي (140) لاعبا معظمهم من دول أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا الجنوبية وجنوب أفريقيا وهم جميعا من اللاعبين المحترفين المصنفين عالميا.

وتحظى هذه البطولة بتغطية إعلامية واسعة على مستوى العالم حيث تتم تغطيتها من خلال حوالي (35) محطة تلفزيونية عالمية تبث المنافسات إلى نحو (90) دولة وتوفر المشاهدة الحية لأكثر من 500 مليون مشاهد.

قنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى