كأس العرب قطر 2021

الجماهير الجزائرية تشعل الأجواء في استاد البيت – فيديو

الخور : رؤية سبورت-

الجماهير الجزائرية احتفلت فوق مدرجات استاد البيت

شكلت الجماهير الجزائرية والتونسية لوحة جميلة في استاد البيت المونديالي في المباراة النهائية لكأس العرب FIFA قطر 2021 التي أسدل ستارها اليوم / السبت / بعد منافسات مثيرة بمشاركة 16 منتخبا باشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA .
واحتفلت الجماهير الجزائرية عقب فوز منتخب بلادها باللقب العربي الأول في تاريخه على حساب المنتخب التونسي بهدفين دون رد على طريقتها الخاصة ، وعمت الأفراح المدرجات وسط ابتهالات رائعة على أنغام الطبول والأهازيج التي هللت لهذا الانتصار وهتفت للاعبين فردًا فردًا وأشادت بالمردود الكبير الذي قدموه على مدار الأشواط الأربعة في مباراة أمتدت 120 دقيقة.
وعقب صافرة النهاية توجه جميع لاعبي المنتخب الجزائري للاحتفال مع الجماهير في أجواء كرنفالية مثيرة وهتفت الجماهير طويلًا للاعبين والمدرب مجيد بوقرة الذي قاد المنتخب للفوز بلقب كأس العرب،كما هتفت الجماهير للجهاز الفني معربة عنه سعادتها الغامرة بالتتويج .
ولم يهدأ الجمهور الجزائري وبقي يحتفل في مدرجات استاد البيت مهللًا للفوز الذي تحقق بعد مباراة حبست فيها الأنفاس حتى نهاية الوقت الاضافي .
من جهتها لم تكتف الجماهير التونسية بمشاهدة احتفالات المنتخب الجزائري بل صفقت للاعبين على الروح القتالية التي قدموها وأعربت عن رضاها عن الأداء الذي قدموه .
وكانت الجماهير التونسية والجزائرية قد أشعلت منطقة الفعاليات الخاصة بالجماهير (الفان زون) وقدمت لوحات رائعة قبل ساعات من انطلاق المواجهة الكبيرة بينهما في حساب الدور النهائي لكأس العرب FIFA قطر 2021 ، وحرصت جماهير المنتخبين على التوافد بكثافة إلى محيط استاد البيت المونديالي . وشهدت تلك المنطقة تجمعا كبيرا للجماهير التي استمتعت بالأجواء التشجيعية من خلال العروض الفلكلورية والموسيقة الشعبية التي قدمتها الجماهير العربية خارج محيط الاستاد، وتميزت المنطقة الجماهيرية ( الفان زون ) بحضور هائل من قبل الجاليات العربية من خلال مجموعة من الفعاليات المقدمة بطابع يعكس الموروث الثقافي لديهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى