كأس العرب قطر 2021

بوقرة : محاربو الصحراء لن يتنازلوا عن الكأس

الدوحة : رؤية سبورت-
أكد مجيد بوقرة مدرب المنتخب الجزائري ان مشوار المنتخب الجزائري في كأس العرب FIFA قطر 2021 ، كان قويا وطويلا بعد خوض مباريات مثيرة من اجل الوصول الى المباراة النهائية التي غايته فيها الفوز باللقب عندما يلتقي بنظيره التونسي غدا /السبت/ على استاد البيت المونديالي.
وأضاف بوقرة في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي عقد اليوم بالمركز الاعلامي للبطولة ، ان المنتخبين يعرفان بعضهما جيدا ، ومشددا على ان المنتخب الجزائري لم يكن لديه وقت كاف من أجل الاعداد البدني واسترجاع الانفاس لمباراة الغد التي ستصاحبها بعض الأمور الفنية والتكتيكية الدقيقة من الطرفين، وان المنتخب الأكثر استعدادا سيكون هو الفائز، “ولكن المنتخب الجزائري لن يتنازل عن حظوظه غدا في الفوز باللقب الذي كان هدفه منذ ان قدم الى قطر”.
واعتبر بوقرة ان مباراة الغد ستكون قوية وبذات قوة مباراة منتخب الجزائر أمام كل من مصر والمغرب، فكل منتخب يعرف الاخر جيدا.. مشيرا الى ان المنتخب التونسي لديه تجربة كبيرة في خوض المباريات الحاسمة ، وعلى المنتخب الجزائري ان يلعب مباراة الغد بذات الطريقة التي لعب بها مباريات الادوار السابقة وعليه اللعب بالروح القتالية والتركيز العالي لتحقيق الفوز.
وشدد بوقرة على ان المنتخب الجزائري لديه غدا رغبة واحدة هي الفوز، فالمنتخب يلعب كل مباريات البطولة باعتبارها نهائي وعليه غدا مواصلة اللعب بقوة مهما كانت النتيجة داخل الملعب حتى نواصل ما قدمه من مباريات جيدة منذ انطلاق المنافسة.. مؤكدا أن المنتخب الجزائري لديه ردة فعل سريعة في المباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى