الكرة القطرية

الدحيل يستعيد الراوي والأحرق وعبد الرحمن وعياش استعدادا للموسم الجديد

الدوحة: أعلن نادي الدحيل عن استعادة خدمات الرباعي بسام الراوي وعبدالله الأحرق وعبدالرحمن محمد ومحمد عياش بعد انتهاء إعارتهم لعدد من الأندية خلال الموسم الماضي.

وذكر نادي الدحيل في بيان نشره على حسابه الرسمي في موقع /أكس/، أن الرباعي سينتظم مع باقي عناصر الفريق في التدريبات التي ستنطلق /اليوم/ استعدادا للموسم الجديد.

وكان الدحيل قد وافق على إعارة المدافع الدولي بسام الراوي إلى صفوف نادي الريان الموسم الماضي، وقدم اللاعب مستوى جيدا خلال مشواره مع نادي الريان الذي أنهى بطولة الدوري في المركز الثاني.

كما كان النادي قد وافق على إعارة اللاعب عبدالله الأحرق إلى صفوف نادي قطر في الموسم الماضي، وظهر بصورة جيدة وساهم في وصول نادي قطر إلى نهائي كأس الأمير.

كما تمت إعارة اللاعب عبدالرحمن محمد إلى صفوف نادي المرخية، لكن الفريق هبط للدرجة الثانية، بعد خسارته للمباراة الفاصلة أمام الخور والتي خاضها بعد احتلاله المركز الحادي عشر في بطولة الدوري، في حين كان قد تمت إعارة اللاعب محمد عياش إلى صفوف النادي الأهلي، وحل في المركز العاشر بالدوري.

ويسعى نادي الدحيل لتعزيز صفوفه استعدادا للموسم الجديد الذي يسعى خلاله للعودة للمنافسة من جديد خاصة في بطولة الدوري التي أنهاها الموسم الماضي في المركز السادس في حين كان قد توج باللقب الموسم قبل الماضي للمرة الثامنة في تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى