أخبارالكرة القطرية

الجمعية العمومية للاتحاد القطري لكرة القدم تناقش أبرز ملفات الموسم 2023/ 2024

الدوحة: ناقش اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد القطري لكرة القدم الذي عقد اليوم، عددا من الموضوعات المتعلقة بالكرة القطرية والمنتخبات الوطنية ومستوى الأندية خلال الموسم 2023/ 2024.

وتم خلال الاجتماع الذي ترأسه سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين رئيس الاتحاد وحضره أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد، إلى جانب أعضاء الجمعية العمومية من الأندية، اتخاذ عدد من القرارات المناسبة بشأن الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

وجرى اعتماد محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق والذي عقد بتاريخ 1 يونيو 2023، وتلا ذلك اعتماد التقرير السنوي لأنشطة الاتحاد، ثم عرض الموازنة الموحدة والمدققة والمجمعة وبيان حساب الأرباح والخسائر، واعتماد البيانات المالية واعتماد الموازنة.

وصوت أعضاء الجمعية العمومية على مجموعة من القرارات بطريقة إلكترونية في تجربة تطبق للمرة الثانية بعد أن طبقت لأول مرة خلال انتخابات الجمعية العمومية السابقة.

وقال سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين رئيس الاتحاد : إن الكرة القطرية عرفت العديد من الإنجازات على رأسها تحقيق المنتخب الوطني لقب كأس آسيا للمرة الثانية تواليا، لافتا إلى وجود العديد من التحديات خلال الموسم 2023/ 2024.

وأكد أن التطور الحاصل على مستوى الفئات العمرية يمثل أهمية كبيرة وقد أثمر ذلك من خلال مشاركة سبعة لاعبين تحت 19 عاما في صفوف المنتخب الأول، وهو أمر إيجابي للغاية.

واعتبر أن استضافة منافسات النسخ الخمس القادمة لبطولة كأس العالم للناشئين تعد خطوة إيجابية وإحدى المكاسب الكبيرة التي ستصب في صالح الكرة القطرية.

وثمن رئيس الاتحاد الدور الكبير للأندية في دعم مجلس إدارة الاتحاد خلال السنوات الماضية، لافتا إلى المستويات التنافسية التي شهدها الموسم الماضي.

وشدد على أن الاتحاد القطري يسعى لمواصلة مسيرة العمل نحو المزيد من الإنجازات، مبديا ثقته الكبيرة بجميع الأندية وكافة مفاصل العمل للقيام بالدور المناط بهم على أكمل وجه.

وأعرب عن تطلع الاتحاد لدعم الأهداف المرحلية ليتمكن من قياس التقدم المحرز بشكل موضوعي وعلمي، والتي تتمثل في بناء وتطوير منتخبات وطنية ناجحة على جميع المستويات.

ودعا سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم إلى أهمية الاستعداد الجيد والمبكر للموسم القادم 2024/ 2025.

من جانبه، قال السيد خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال في الاتحاد القطري لكرة القدم، إن الجمعية العمومية ناقشت العديد من الأمور الهامة، مشيرا إلى أن جميع الأندية هم شركاء في تحقيق النجاح خلال الموسم الماضي.

وأوضح أن الاجتماع بحث كافة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، وتم اتخاذ عدد من القرارات المناسبة بشأنها لما فيه مصلحة الكرة القطرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى