أخباركرة القدم

الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يعلن غياب الحارس إيدرسون عن بطولة كوبا أمريكا

برازيليا: أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، اليوم، عن غياب إيدرسون مورايس حارس مرمى المنتخب عن قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة كوبا أمريكا، التي ستقام خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين في الولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة 16 منتخبا.

وقال الاتحاد، في بيان، إن دوريفال جونيور، مدرب المنتخب البرازيلي قرر استدعاء رافائيل بيريز مونتيرو حارس مرمى فريق ساو باولو بديلا لإيدرسون وضمه إلى القائمة النهائية قبل البطولة التي ستنطلق خلال الفترة من 20 يونيو المقبل وحتى 15 يوليو.

وتعرض إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي لإصابة في الكتف عندما اصطدم بمدافع توتنهام كريستيان روميرو خلال المباراة التي انتهت بفوز السيتي بهدفين دون رد، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي، وتسببت في غيابه أمام وست هام يونايتد في آخر جولات فريقه بالدوري هذا الموسم.

وضمت قائمة اللاعبين المختارة في حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول) رافائيل بيريز مونتيرو (ساو باولو) – بينتو (أتليتكو باراناينسي).

وفي خط الدفاع: ماركينيوس (باريس سان جيرمان) -دانيلو (يوفنتوس) -إيدير ميليتاو (ريال مدريد) – جابريل ماجاليس (أرسنال) -جيليريمي أرانا (أتليتكو مينيرو) – يان كوتو (جيرونا) – لوكاس بيرالدو (باريس سان جيرمان) – ويندل (بورتو).

وفي خط الوسط: لوكاس باكيتا (وست هام) – برونو جيماريش (نيوكاسل) – دوجلاس لويز (أستون فيلا) – أندريس بيريرا (فولهام) – جواو جوميز (ولفرهامبتون).

و ضم خط الهجوم: فينيسيوس جونيور (ريال مدريد) – رافينيا (برشلونة) – رودريجو (ريال مدريد) – سافيو (جيرونا) – إندريك (بالميراس) – وإيفانلسون (بورتو) – جابريل مارتينيلي (أرسنال).

ويستهل المنتخب البرازيلي مشواره في بطولة كوبا أمريكا ضمن المجموعة الرابعة بمواجهة نظيره الكوستاريكي في 25 يونيو المقبل، ثم يلتقي منتخب الباراغواي في 29 من الشهر ذاته، ويختتم مبارياته في المجموعات بلقاء كولومبيا في الثالث من يوليو المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى