إنجلترا

أرسنال يتفوق على توتنهام.. والستي يقمع نوتينغهام بثنائية

لندن: حقق أرسنال الفوز على مضيفه توتنهام 3 ـ 2 ليبقى في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق نقطة واحدة مؤقتا عن مانشستر سيتي الثاني في المباراة التي جرت بينهما اليوم ضمن الجولة الخامسة والثلاثين وقبل ثلاث جولات على النهاية.

بدوره قلص مانشستر سيتي الفارق بينه وبين أرسنال إلى نقطة واحدة بعد فوزه على نوتينغهام فورست بهدفين دون رد، علما أن حامل اللقب في الأعوام الثلاث الأخيرة يملك مباراة مؤجلة ضد توتنهام سيخوضها في منتصف مايو المقبل.

وحسم أرسنال نتيجة المباراة في الشوط الأول بعدما سجل ثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها الدنماركي بيار-إميل هويبييرغ (15 خطأ في مرمى فريقه) وبوكايو ساكا (27) والألماني كاي هافيرتس (38)، ورد توتنهام بهدفين سجلهما الأرجنتيني كريستيان روميرو (64) والكوري الجنوبي هيونغ-مين سون (87 من ركلة جزاء).

وارتفع رصيد أرسنال بعد الفوز الخامس والعشرين هذا الموسم والثالث تواليا إلى 80 نقطة ..في المقابل، تجمد رصيد توتنهام الذي تلقى خسارته الثانية تواليا بعد سقوطه أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد صفر ـ 4 عند 60 نقطة في المركز الخامس.

وفي مباراة أخرى واصل برايتون عروضه السيئة وخسر للمباراة الثانية تواليا أمام مضيفه بورنموث بثلاثية نظيفة تناوب عليها الأرجنتيني ماركوس سينيسي (13) والتركي إينيس أونال (52) والهولندي جاستن كلايفرت (87).. وهي الخسارة الرابعة في آخر ست مباريات لم يذق فيها برايتون طعم الفوز.. وتجمد رصيده عند 44 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما تقدم بورنموث إلى المركز العاشر بـ48 نقطة بفارق الأهداف عن تشلسي التاسع مؤقتا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى