أوروباإنجلترا

ليفربول يتمسك بالصدارة في مواجهة بيرنلي غدا

QNA Images

لندن: يتطلع ليفربول للتمسك بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، عندما يواجه بيرنلي غدا السبت في الجولة الرابعة والعشرين من المسابقة، فيما يسعى مانشستر سيتي الوصيف لمواصلة مطاردة المتصدر في مواجهته أمام ايفرتون في نفس اليوم.

ويواجه ليفربول ضغوطات كبيرة للاحتفاظ بالصدارة التي يحتلها برصيد 51 نقطة، وسط مطاردة شرسة من مانشستر سيتي حامل اللقب وأرسنال اللذين يتخلفان بنقطتين فقط عن ليفربول، مع مباراة مؤجلة لمانشستر سيتي.

ويسعى ليفربول لتعويض خسارته بالجولة الماضية أمام ارسنال 1-3، ويدرك يورغن كلوب مدرب ليفربول الذي أعلن الرحيل في نهاية الموسم، أن فريقه لا يستطيع تحمل أي تعثر أمام بيرنلي الذي يحتل المركز قبل الأخير.

من جانبه، يتطلع مانشستر سيتي لمواصلة انتصاراته بعد الفوز الأخير على برينتفورد 3 – 1، ويعيش فريق المدرب الاسباني بيب غوارديولا ظروفا مثالية في الفترة الماضية، حيث لم يخسر في مبارياته الـ 12 الاخيرة، ويبدو قادرا في أي لحظة على قلب دفة الصدارة لمصلحته في حال مواصلة عروضه المميزة الحالية.

بدوره، يسعى أرسنال الى تضييق الخناق على ليفربول عندما يواجه وست هام يونايتد الأحد، وهي مباراة التعويض لأبناء أرتيتا بعدما خسروا لقاء الذهاب بهدفين دون رد.

وتبرز مواجهة من العيار الثقيل بين استون فيلا الرابع 46 نقطة ومانشستر يونايتد السادس 38 نقطة على ملعب الأول بعد غد الأحد.

ويلعب توتنهام الخامس مع برايتون الثامن في مواجهة مهمة لهما من اجل المنافسة على أفضل ترتيب ممكن، للمشاركة في أي من البطولات الأوروبية بالموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى