أخباركرة القدم

ناصر الخليفي: مبابي أفضل لاعب في العالم.. وسان جيرمان النادي الأفضل له

باريس: أبدى السيد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، رغبته في بقاء نجم الفريق الدولي كيليان مبابي، مؤكدا أن سان جيرمان النادي الأفضل له، وذلك قبل أشهر على انتهاء عقده في يونيو المقبل.

وقال الخليفي في تصريح صحفي: “لا أخفي أنني أريد بقاء كيليان في النادي الباريسي.. أفضل لاعب في العالم هو كيليان، وأفضل ناد له هو سان جيرمان”.

وأوضح أن كيليان في سان جيرمان لديه أفضل مقر تدريب في العالم “مقر سان جيرمان الجديد”، وأفضل مدرب في العالم “الإسباني لويس إنريكي”، لافتا إلى أنه يلعب كل عام في دوري أبطال أوروبا مع الأندية الكبيرة، حيث يصل الفريق على أقل تقدير إلى ثمن النهائي، أو ربع النهائي، أو حتى نصف النهائي أو النهائي.

وأشار الخليفي، إلى أن مبابي لديه اتفاق، لكنه شدد في الوقت نفسه على أن مسألة رحيله أو تمديد العقد مع سان جيرمان لا تتعلق بالمال، مطالبا وسائل الإعلام التي تبث شائعات حول مستقبل مبابي الهدوء، وترك اللاعب وشأنه، خاصة أن الفريق لديه الكثير من المباريات المهمة جدا خلال الفترة المقبلة.

ووعد الخليفي رئيس رابطة الأندية الأوروبية، ببقاء الثنائي المدرب لويس إنريكي والمدير الرياضي البرتغالي لويس كامبوس في منصبيهما للمواسم المقبلة، مبديا رضاه عن عملهما، خاصة أنهما يقومان بعمل رائع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى