السعودية

الهلال يحافظ على الصدارة بثنائية” متأخرة” في الفيحاء.. والنصر مع التعاون اليوم

الرياض: حافظ فريق الهلال على صدارة الدوري السعودي لكرة القدم بتغلبه، على الفيحاء بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من المسابقة.

وسجل ثنائية الهلال كل من على البليهي في الدقيقة (86)، والصربي ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة (90+11).

ورفع الهلال رصيده إلى (53) نقطة في صدارة الترتيب، بفارق (10) نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق النصر الذي سيواجه التعاون اليوم/السبت/، بالمقابل تراجع الفيحاء إلى المركز الثاني عشر برصيد(19) نقطة، بعد أن تلقى خسارته الثامنة، بينما وصل الهلال إلى فوزه السابع عشر في الدوري.

ولحساب الجولة ذاتها، فاز الأهلي على الخليج بهدف دون رد، أحرزه الإيفواري فرانك كيسي في الدقيقة (90+ 9) من ركلة جزاء، ليرفع رصيده إلى (40) نقطة في المركز الثالث، بفارق (3) نقاط عن النصر، بينما توقف الخليج في المركز العاشر، برصيد (22) نقطة.

كما فاز الرائد على ضيفه أبها بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، سجلها خالد السبيعي في الدقيقة (21)، والمغربي محمد فوزير في الدقيقة (46)، ومواطنه كريم البركاوي في الدقيقة (50)، والكاميروني عمر غونزاليس في الدقيقة (90+7)، بينما سجل لأبها حسن العلي في الدقيقتين (17 و45+3)، والأرجنتيني فابيان نوغيرا في الدقيقة (67).

ورفع الرائد رصيده إلى (19) نقطة، متقدما إلى المركز الحادي عشر، في حين بقي أبها في المركز السابع عشر /قبل الأخير/ بـ(14) نقطة.

وستقام اليوم/السبت/ أربع مباريات في الجولة ذاتها، سيلتقي فيها الفتح مع الأخدود، والطائي مع الاتحاد، والشباب مع الوحدة، والتعاون مع النصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى