السعودية

الهلال المتصدر يهزم أبها بسباعية.. ويعمق الفارق مع النصر بفارق 13نقطة

الرياض: حقق الهلال المتصدر فوزه السادس عشر في الدوري السعودي لكرة القدم وجاء على حساب أبها بسباعية نظيفة الخميس في الجولة الـ18 من المسابقة.

ورفع الهلال رصيده إلى 50 نقطة في المركز الأول متقدما بفارق 13 نقطة عن فريق النصر صاحب المركز الثاني الذي يلاقي نظيره الاتفاق اليوم الجمعة.

سيطر الهلال على مجريات المباراة وسجل السباعية كل من اللاعبين سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش ثلاثة أهداف هاتريك  في الدقائق ( 25 و 79 و 95 ) والكسندر ميتروفيتش ( 55 من ركلة جزاء ) وسالم الدوسري في الدقيقة 72 ومحمد إبراهيم كنو في الدقيقة 82 وروبين نيفيز في الدقيقة 86 .

وفي نفس الجولة، تمكن فريق الخليج من الفوز على ضيفه الفيحاء بثلاثية نظيفة وجاء الهدف الأول بواسطة الكوري الجنوبي جونج وو يونج في الدقيقة 21 من ركلة ثابتة ، قبل أن يضيف خالد ناري الهدف الثاني لفريقه من علامة الجزاء في الدقيقة 32، في حين جاء الهدف الثالث بخطأ من مدافع الفيحاء سامي الخيبري عند الدقيقة 82 .

وتغلب فريق ضمك على ضيفه الطائي أيضا 3 ـ صفر وجاءت أهداف ضمك جميعها في الشوط الثاني اذ تكفل فاروق شافعي بالهدف الأول عند الدقيقة 57 ، فيما أضاف عبدالقادر بدران ثاني الأهداف في الدقيقة 86، واختتم أهداف ضمك نيكولا ستانسيو عند الدقيقة 90 +11.

وبهذه النتائج بات لدى الخليج 22 نقطة في المركز العاشر، فيما احتل ضمك المركز الخامس برصيد 30 نقطة ..في حين تجمد رصيد الفيحاء عند النقطة الـ 19 في المركز الـ 11، والطائي ظل على رصيده بـ 17 نقطة في المركز الـ 13 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى