شاشة وميكروفون

TOD تتعاون مع منصة Cleeng لتحسين تجارب المشتركين

الدوحة:رؤيةسبورت- أعلنت TOD، المنصة الرائدة في بث المحتوى الرقمي الرياضي والترفيهي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تعاونها مع Cleeng، المنصة الرائدة في مجال البرمجيات كخدمة مخصصة لإدارة عملية الاحتفاظ بالمشتركين في قطاعي الإعلام والترفيه، من أجل تحسين رعاية العملاء والارتقاء بتجاربهم، بما يشمل أجهزتهم المفضلة.
وتقوم الشراكة الجديدة على استفادة TOD من حزمة إدارة الاحتفاظ بالعملاء الأفضل من نوعها لدى Cleeng، مما يسهم في تحسين تجارب المشتركين في مختلف نقاط التواصل، بدءاً من مرحلة استقطابهم ووصولاً إلى توفير الدعم في مرحلة ما بعد البيع. ويتيح التعاون لمشتركي المنصة الوصول إلى مجموعة أوسع من خيارات الاشتراك والدفع السهلة والمرنة مع إمكانية التجديد التلقائي، إضافة إلى عمليات تفعيل محسنة، وعروض ترويجية. وتتكامل هذه المزايا مع خدمة دعم العملاء الشاملة والفورية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، بدعمٍ من الأدوات الرقمية القائمة على الذكاء الاصطناعي لتلبية احتياجات العملاء في أوقات الذروة خلال الفعاليات الرياضية الكبرى.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جيمس والمسلي، مدير التكنولوجيا والمنتجات والتحليلات لمنصة TOD: “سيشعر العملاء بتحسن تجربتهم من اللمسة الأولى من خلال واجهة دعم العملاء الرائدة، والتي وضعناها ضمن أولوياتنا منذ إطلاق المنصة. وتساعدنا هذه الشراكة على توفير تجربة عملاء ممتازة تليق بمستوى المحتوى الرياضي والترفيهي الذي نقدمه. ويسرّنا الاستفادة من خبرات منصة Cleeng في القطاع لتوسيع نطاق وصولنا وتقديم خدماتنا لعدد أكبر من المشتركين في المنطقة، فضلاً عن تعزيز خدمة دعم العملاء على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع باللغتين العربية والإنجليزية”.
ويتمتع مشتركو منصة TOD الآن بإمكانية الوصول إلى برنامج الدردشة الآلية هاي فايف من Cleeng، وهو نظام متكامل لدعم العملاء وتلبية احتياجاتهم في مجال خدمات المحتوى عبر الإنترنت. ويلبي برنامج هاي فايف مجموعة واسعة من احتياجات المشتركين، ومنها مشاكل البث والدفع وفهم القيود الجغرافية، حيث يقوم بالرد على الأسئلة والاستفسارات ويتوقع الاحتياجات ويقدم حلولاً مسبقة، بما يضمن تعزيز رضا المشتركين. ويضم البرنامج أيضاً مركز مساعدة شامل تابع للعلامة، والذي يقدم أبرز الأسئلة الشائعة ومقاطع فيديو تعليمية مع دعم متعدد اللغات عبر البريد الإلكتروني. كما يساعد في مختلف المسائل بما يشمل معالجة عملية استرداد الأموال، وإعادة تعيين كلمة المرور، وعمليات الإلغاء والوصول إلى المحتوى.
ويمكن للمستخدمين الانتقال بسهولة إلى خدمة دعم العملاء لمعالجة المشاكل التي تستلزم مستوىً أكبر من التخصيص، كما يتوفر خيار إنشاء التذاكر بشكل مباشر ضمن برنامج الدردشة الآلية والتي يمكن إجراؤها بصورة فورية عبر البريد الإلكتروني، مع الالتزام بمعيار معالجة المشكلات بسرعة فائقة خلال 24 ساعة.
ومن جانبه، قال جيل دومارتيني، مؤسس منصة Cleeng: “يسرّنا أن يقع اختيار TOD على منصتنا لتقديم الخدمات والدعم لمشتركيها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويعمل حلنا المبتكر على تسهيل الجوانب المعقدة من عملية إدارة دعم العملاء من عمليات الدفع إلى تقديم الدعم على نطاق واسع”.
برزت منصة Cleeng خلال السنوات السبع الماضية في مجال دعم العملاء ضمن قطاع خدمات المحتوى عبر الإنترنت، حيث تضم فريقاً متخصصاً ساهم في تقديم الدعم لأكثر من 200 منصة بث على مستوى العالم. كما نجحت المنصة في الوصول إلى ما يتجاوز 100 دولة وملايين المستخدمين النشطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى