شاشة وميكروفون

TOD .. وثائقي بمرور عام على كأس العالم قطر 2022

  • المنصة الرائدة تبث وثائقي ‘لتعارفوا’ محدود المدة من إنتاج استديوهات كتارا حتى 18 ديسمبر الجاري
  • الفيلم يتيح للمشاهدين اختبار حماس مشجعي كرة القدم خلال البطولة العالمية مع أبرز لقطات المباريات وبرنامج        ‘Arab Pride’ من أعمال TOD الأصلية

الدوحة:رؤيةسبورت- أعلنت TOD، المنصة الرائدة في بث المحتوى الرقمي الرياضي والترفيهي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن استرجاع ذكريات المباراة النهائية المشوقة لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، والتي تتزامن مع اليوم الوطني لدولة قطر، من خلال الكشف عن فيلم وثائقي بعنوان ‘لتعارفوا’. ويتوفر العمل لمدة محدودة حتى 18 ديسمبر الجاري، ويقدم لمحة حول الحكاية الكامنة وراء حفلي الافتتاح والاختتام المذهلين للبطولة.

ويُقدم الفيلم الوثائقي، الذي أنتجته استديوهات كتارا، لقطات حصرية من وراء الكواليس لتسليط الضوء على الفرق الإبداعية والمتطوعين والطلاب والمشاهير، مثل مورغان فريمان، الذين لعبوا دوراً محورياً في رسم ملامح هذه اللحظات التاريخية.

ويكون مشتركو المنصة على موعد مع تشكيلة من المحتوى المذهل ليعيشوا من جديد اللحظات الساحرة للبطولة العالمية. وتضمن TOD التغطية الكاملة لهذه الفعالية الاستثنائية، بدءاً من المباريات المصغرة التي تسلط الضوء على أبرز المقتطفات في وقت لا يتجاوز خمس دقائق، ووصولاً إلى المباريات الكاملة ووثائقي قطر 2022، أحد الأعمال الأصلية الحصرية لمنصة TOD، والذي يحتفي بفخر العرب في استضافة المنطقة لهذه البطولة العالمية للمرة الأولى في تاريخها.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال نشأت الخالدي، مدير الاتصال والفعاليات في TOD: “جعلتنا بطولة العالم في قطر أكثر قرباً من بعضنا البعض، وكانت مصدراً للإلهام واللحظات الرائعة. ولدينا مع هذه البطولة ذكريات لا تنسى، ولذا ندعو الجمهور لمشاهدة أعمالنا الوثائقية المتفردة لما حدث وراء الكواليس ليستمتعوا بمبارياتهم المفضّلة ويعيشوا حماسة البطولة من جديد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى