دوري نجوم QNB

وسام رزق: مواجهة الريان لم تكن سهلة

الدوحة: أبدى وسام رزق المدير الفني لفريق السد سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه فريقه على الريان في قمة الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم “دوري نجوم إكسبو”.

وصعد السد الأكثر تتويجاً بلقب البطولة “16 مرة” لصدارة الترتيب بعد أن وصل لانتصاره الثامن ليرفع رصيده إلى 25 نقطة، مقابل توقف رصيد الريان الذي مني بهزيمته الرابعة هذا الموسم عند 19 نقطة متراجعاً للمركز الرابع.

وأضاف المدرب البالغ من العمر 42 عاما في تصريح له :”المباراة لم تكن سهلة، وفي الشوط الثاني كنا الأفضل وفرضنا سيطرتنا على مجريات المباراة، ونجحنا في تسجيل 4 أهداف منحتنا النقاط الثلاث، وأشكر جميع اللاعبين على ردة فعلهم التي حسمت الكلاسيكو لمصلحتنا”، مشيرا إلى أن عودة السد للصدارة تمنحه دافع وحماس كبير في المواجهات المقبلة.

وشكر مدرب السد في ختام تصريحاته جماهير الفريق على دعمهم للفريق خلال المباراة، والوقوف خلفه ومساندته في تحقيق ثلاث نقاط مهمة ستشكل حافزاً هاماً للمباريات القوية المقبلة.

جارديم : تأثرنا بالنقص العددي

أكد البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الريان أن النقص العددي أثر على أداء فريقه خلال المواجهة، مشيراً إلى أن الفريق عانى في الناحية الهجومية.

وأضاف مدرب الريان:” حالة الطرد التي حصل عليها لاعب الفريق الإسباني رودريغو مورينو خلال الدقائق الأول من الشوط الأول أثرت بشكل كبير على الفريق”.

وتابع:” لقد واجهنا صعوبات كبيرة بعد أن أكملنا المباراة بعشرة لاعبين ولم نوفق بترجمة الفرص التي أتيحت لنا”.

وأشار إلى أن فريقه قدم مستوى جيد خلال مجريات الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف وفي الشوط الثاني مني مرماه بالهدف الأول بشكل مبكر، ما جعل الفريق يتخلى عن مواقعه الخلفية سعياً منه للرجوع في النتيجة، الأمر الذي أدى لاستقبال المزيد من الأهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى