سيارات ودراجات

beIN SPORTS تبث سباق جائزة قطر الكبرى للدراجات النارية

الدوحة: رؤيةسبورت- أعلنت beIN SPORTS، الشبكة الرائدة المختصة في بث المنافسات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن بث مجريات سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى 2023 للدراجات النارية (MotoGP) خلال عطلة نهاية الأسبوع. وتنطلق الجولة ما قبل الأخيرة من السباق المشوق بين 17 و19 نوفمبر الجاري في حلبة لوسيل الدولية للسباقات.

وقد أحرز حامل اللقب فرانشيسكو بانيا، الذي يسعى للحصول على لقبه العالمي الثاني، تقدماً في صدارة بطولة العالم للسائقين محققاً 14 نقطة في نهاية الأسبوع الماضي على الرغم من تراجعه عن المركز الأول ليحتل المركز الثالث خلف زميله إينيا باستيانيني في فريق دوكاتي لينوفو وأليكس ماركيز في فريق جريسيني ريسنغ في سيبانغ. وبلغ المتنافس على بطولة العالم خورخي مارتن المركز الرابع بفارق كبير مع ثلاث نقاط أقل من بانيا ليتراجع أكثر في الترتيب قبل جولتين فقط.

ومع قرب اختتام موسم عام 2023 من البطولة، ستحرص beIN على توفير تغطية شاملة للسباق، بدءاً بتغطية أول جولة تدريبية يوم الجمعة بين الساعة 15.45 عصراً و16.30  مساءً بتوقيت مكة المكرمة على قناة beIN SPORTS 8، مع تعليق باللغتين العربية والإنجليزية. وتستمر تغطية التجارب الحرة الثانية لمدة ساعة كاملة ابتداءً من الساعة 20.00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة في مضمار حلبة لوسيل الدولية للسباقات، مع توفير استديو تحليلي باللغة العربية قبل وبعد السباق في الساعة 19.30 مساءً و21.00  ليلاً على التوالي بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المتوقع أن يشكّل يوم السبت 18 نوفمبر المشهد ما قبل الأخير في تحديد هوية حامل اللقب، مع بدء التصفيات الساعة 15.40 عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وانطلاق سباق تيسوت القصير الساعة 20.00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وبدأ بانيا سباقاته من المركز الأول سبع مرات لهذا الموسم، ولكنه فاز بسباقين منها فقط؛ في حين بدأ مارتن أربعة سباقات من أصل السبعة الماضية في المركز الأولى، ونجح في الوصول إلى منصة التتويج في جميعها ما عدا واحد. وتبدأ التغطية من الاستديو باللغة العربية عند الساعة 19.30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على قناة beIN SPORTS 8، لتعود لاحقاً إلى مجريات السباق على المضمار الساعة 20.00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة لتغطية السباق القصير المكون من 11 لفة.

وتبدأ مجريات السباق يوم الأحد عند الساعة 17.30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة مع فقرة افتتاحية في استديو beIN لمدة 30 دقيقة باللغة العربية، حيث يتم استعراض مختلف الخطط والنقاط التي يجب مراقبتها خلال السباق المكون من 22 لفة، والذي ينطلق عند الساعة 20.00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ولطالما تميّز سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى بتقديم عروضٍ لا تفوت، وخصيصاً في دورة هذا العام التي شهدت تجهيز حلبة أوسع مع مساحاتٍ ركنٍ أكبر وزيادة عدد المقاعد، لمنح الجماهير تجربة استثنائية بغض النظر عن هوية الفائز. ويمكن متابعة مجريات السباقات عن طريق الاشتراك بقنوات beIN من خلال زيارة الرابط التالي: https://www.bein.com/ar.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى