الدفاع عن النفس

قطر تحصد الميدالية البرونزية في بطولة كأس رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو

عمان: أحرزت نور نزار لاعبة المنتخب القطري للتايكوندو، اليوم، الميدالية البرونزية خلال مشاركتها في منافسات النسخة الخامسة من بطولة كأس رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو عن منطقة آسيا، المصنفة من عيار النجمتين (G2) والتي يستضيفها الاتحاد الأردني للعبة بمدينة الحسين للشباب وتستمر حتى مساء غد الأحد، بمشاركة 411 لاعبا ولاعبة يمثلون 40 دولة وبحضور عدد من أبرز نجوم ونجمات اللعبة في العالم.

وتمكنت نور نزار من الفوز بالبرونزية لفئة الشابات لوزن فوق 68 كلغ، بعد فوزها على الاردنية ملاك النجادة جولتين لصفر في الدور ربع النهائي، ثم خسرت أمام الاردنية سلينا الباس بجولتين لصفر في نصف النهائي لتحصد البرونزية.

واختتمت نور نزار الموسم الحالي بالظفر بالبرونزية، لترفع رصيدها الى 8 ميداليات ملونة في هذا الموسم.. وتمثل هذه التتويجات أفضل اعداد للاعبة نور تجهيزا للتصفيات الاولمبية القارية التي ستقام في شهر أبريل المقبل في الصين.

وكانت لاعبة المنتخب القطري نور نزار أحرزت العديد من الانجازات هذا الموسم وهي: ذهبية بطولة كوريا موجو، وفضية بطولة شانشون الكورية، وفضية بطولة العالم الشاطئية بكوريا، وبرونزية بطولة آسيا بلبنان، وذهبية بطولة لبنان الدولية، وفضية البطولة العربية المقامة في الفجيرة، وذهبية بطولة قطر الدولية.

قنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى