دورى أبطال اوروبا

شاختار يشعل في برشلونة النار بهزيمة مفاجئة

برلين: مني فريق برشلونة الإسباني بهزيمة مفاجئة أمام شاختار دانييتسك الأوكراني (صفر – 1)، في الجولة الرابعة من بطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، التي شهدت تجديد فريق بوروسيا دورتموند الألماني فوزه على نيوكاسل يونايتد الإنجليزي (2 – صفر).

ففي المباراة الأولى، أخفق فريق برشلونة الإسباني في حسم تأهله إلى الدور ثمن النهائي من المسابقة الأوروبية مبكرا وللمرة الأولى منذ موسم 2020 – 2021، بعد تلقيه الهزيمة الأولى أمام مضيفه شاختار دانييتسك الأوكراني بهدف نظيف على ملعب “فولكسبارك شتاديون” بمدينة هامبورج الألمانية في الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة.

ويدين شاختار بالفضل في فوزه إلى لاعبه دانيلو سيكان صاحب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (40)، وعزز شاختار بفوزه الثاني في المجموعة مقابل هزيمتين حظوظه في التأهل، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، في المقابل تجمد رصيد برشلونة عند تسع نقاط في الصدارة.

وفي المباراة الثانية، كرر فريق بوروسيا دورتموند الألماني فوزه على ضيفه نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بهدفين نظيفين في الجولة الرابعة من المجموعة السادسة على ملعب “سيجنال ايدونا بارك” بمدينة دورتموند الألمانية.

وسجل نيكلاس فولكروج ويوليان براندت في الدقيقتين (26 و79) هدفي بوروسيا دورتموند.

وعزز بوروسيا دورتموند بفوزه الثاني تواليا حظوظه في التأهل بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط، في المقابل تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد، الذي تلقى الهزيمة الثانية تواليا، عند أربع نقاط في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى