دورى ابطال آسيا

غالتييه يشعر بخيبة الأمل بعد فقدان الدحيل فرصة المنافسة على التأهل

الدوحة: أعرب الفرنسي كريستوف غالتييه، المدير الفني لفريق الدحيل، عن خيبة أمله الكبيرة نتيجة فقدان فريقه الأمل في المنافسة القارية عقب هزيمته أمام النصر السعودي بهدفين لثلاثة، في المواجهة التي جرت اليوم على استاد خليفة لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتصدر النصر السعودي ترتيب المجموعة بـ 12 نقطة، ليتمكن من حسم العبور لدور الستة عشر، بفارق 5 نقاط عن بيرسبوليس الإيراني “7 نقاط” صاحب المركز الثاني، الذي تعادل في وقت سابق ليل الأربعاء مع مضيفه الاستقلال الطاجيكي بهدف لكل منهما، ليصل الأخير لنقطته الثانية ويصعد إلى المركز الثالث، تاركا المركز الرابع والأخير للدحيل، الذي توقف رصيده عند نقطة واحدة من تعادل و3 هزائم.

وقال المدرب البالغ من العمر 57 عاما في تصريح له خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: “خضنا مباراة صعبة للغاية، وتمكنا من افتتاح التسجيل في وقت مبكر، لكن فيما بعد عانينا من سوء التنظيم في وسط الملعب، ما سمح للمنافس بالاستحواذ على الكرة، ومنحه الفرصة لمعادلة النتيجة، ومن ثم تسجيل هدف الترجيح قبل نهاية الشوط الأول”.

وتابع مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق: “عانينا من بعض الغياب في صفوف الفريق، وأظهرنا مردودا جيدا في الشوط الثاني، وسجلنا الهدف الثاني قبل 10 دقائق من نهاية المباراة، لكن لم يحالفنا الحظ بتعديل النتيجة، وأفسحنا المجال أمام المنافس كي يستحوذ على الكرة ويخلق الفرص”.

وختم مدرب الدحيل: “لقد كانت تجربة جيدة أمام نوعية مميزة من اللاعبين العالميين في صفوف المنافس،وسنسعى لتطوير الفريق في المرحلة المقبلة، وسنحاول التركيز من أجل تصحيح بعض الأخطاء ومعالجة بعض النواحي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى