جولف

الاسباني كامبيلو يتصدر قطر ماسترز للجولف

الدوحة: رؤيةسبورت-

تواصلت اليوم السبت منافسات بطولة قطر ماسترز للجولف في نسختها الـ 26 على ملعب نادي الدوحة للجولف حيث تألق الاسباني خورخي كامبيلو بطل نسخة 2020 محتلاً صدارة الترتيب بـ 16 ضربة دون المعدل وتبقت له حفرة قد تساعده في زيادة رصيده، فيما جاء في المركز الثاني الفنلندي سامي فايماكي والذي حقق مجموع 201 ضربة اي 15 ضربة دون المعدل يليه الاسكتلندي روبرت ماكنتاير والذي حقق 14 ضربة دون المعدل ومازال امامه حفرتان.
وحقق 13 ضربة دون المعدل كل من الامريكي شين كروكر والاسكتلندي سكوت جاميسون والاسباني ناتشو اليفيرا ومعهم الجنوب افريقي توماس ايكين الذي يتبقى له حفرة واحدة.
ووفقا للجولة الاوروبية وبسبب حلول الظلام قبل الانتهاء بشكل كامل من المنافسات بالنسبة لثلاث مجموعات ستنطلق المنافسات يوم غد الأحد عند الثامنة الا ثلث صباحا بالمجموعات التي لم تكمل منافساتها اليوم.
في المقابل ستنطلق منافسات اليوم الأخير عند التاسعة الا ربع صباحا على مجموعتين بالتوازي للانتهاء في موعد مناسب قبيل الاعلان عن الفائز وانطلاق مراسم التتويج
واعلنت الجولة الاوروبية عن الجوائز المالية التي ستمنح للفائزين بالمراكز من الأول وحتى الـ 75، حيث سينال المتوج باللقب مبلغ 637 ألف وخمسمائة دولار، والوصيف 412 ألف وخمسمائة دولار، والثالث 236 ألف وخمسمائة دولار، والرابع 187 ألف وخمسمائة دولار والخامس 159 الف دولار.. وسيحصل باقي اللاعبين على جوائز تنازليا حتى اخر مركز من المشاركين في النهائيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى