الرماية

قطر تحرز برونزية السكيت فرق مختلط في بطولة أبطال آسيا للرماية

تشانجوون: حقق المنتخب القطري لقب الميدالية البرونزية في مسابقة السكيت فرق مختلط ضمن منافسات بطولة “أبطال آسيا للرماية” المقامة حاليا في مدينة تشانجوون الكورية الجنوبية حتى الثاني من نوفمبر المقبل، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية 2024 المقررة في العاصمة الفرنسية باريس.

وجاء فوز قطر بالميدالية البرونزية عبر الثنائي المكون من راشد صالح العذبة وريم الشرشني، وذلك بعد تغلبهما في مباراة تحديد المركز الثالث على الثنائي الياباني ايكاوا هيرويوكي وريكا اوريهارا بنتيجة 41 طبقا مقابل 34 طبقا.

فيما أحرز المركز الأول والميدالية الذهبية الثنائي الهندي انان ناروكا ودارشنا راتوري بعد فوزها على الثنائي الكويتي عبدالله الرشيدي وايمان الشماع في المباراة النهائية بنتيجة 40 طبقا مقابل 37 طبقا.

وكان الرامي القطري راشد صالح العذبة حصد مؤخرا الميدالية الذهبية والمركز الأول في مسابقة السكيت فردي الرجال ضمن منافسات البطولة، مسجلا 53 طبقا متقدما على الكوري كيم منسو صاحب الفضية والمركز الثاني برصيد 51 طبقا، وعلى لاعب الصين تايبيه لي مانج يوان الفائز بالبرونزية والمركز الثالث برصيد 42 طبقا.

ويشارك رماة منتخب قطر سعيد أبو شارب ومحمد الرميحي وراشد حمد العذبة غدا /السبت/ في مسابقة التراب للفرق، فيما يشارك في مسابقة البندقية 10 أمتار اهداف متحركة (سريع بطيء) فئة فردي الرجال كل من الرماة محمد أبوطعيمة ومحمد أمين حق، فيما تشارك كل من الرامية أمل محمود وأنيسة جمعة في مسابقة البندقية 10 أمتار اهداف متحركة (سريع بطيء) فئة فردي السيدات، بينما تشارك رامية المنتخب نصرة محمود في مسابقة المسدس 25 متر (سريع) فئة فردي السيدات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى