آسيا

المنتخبات القطرية تشارك في مسابقات الجولف والسباحة والترياثلون بالأسياد

هانغتشو : خاض المنتخب القطري للجولف اليوم منافسات الجولة الثانية على مستوى الفرق والرجال والسيدات ضمن دورة الألعاب الآسيوية المقامة بمدينة هانغتشو الصينية وتستمر حتى الثامن من أكتوبر المقبل.

وشارك “أدعم” الجولف في المنافسات التي جرت على ملعب ويست ليك الدولي للجولف بمدينة هانغتشو، فيما شارك كلا من صالح الكعبي وعلي الشهراني وعبدالعزيز المهندي وعبدالرحمن الشهراني في منافسات الرجال، كما شاركت ندى مير في الجولة الثانية من منافسات السيدات وحققت 173 نقطة في الإجمالي العام، بواقع 87 في الجولة الأولى و86 في الجولة الثانية.

وتعد المنافسات القارية فرصة جيدة أمام عناصر المنتخب القطري من أجل اكتساب المزيد من الخبرات والاحتكاك مع نخبة من أبرز اللاعبين واللاعبات على صعيد القارة.

على صعيد متصل، خاض عبدالله الخالدي لاعب المنتخب القطري للسباحة اليوم منافسات 50 متر صدر واحتل المركز 17، فيما خاض زميله عبدالله الغمري منافسات 200 متر صدر وحقق المركز 19، وفي منافسات 400 متر سباحة حرة شارك أحمد ذياب وحقق المركز 22، وحل عبدالله الخالدي وحقق المركز 24، وفي منافسات 200 متر فراشة شارك لاعب “الأدعم” تميم محمد وحقق المركز 16، وجاء زميله محمد جيلاني في المركز 15.

وضمن منافسات الدراجات و الترياثلون واجه ثنائي الأدعم المكون من تميم الكواري وسلمان الفارسي صعوبة كبيرة في إكمال السباق بسبب ارتفاع درجات الحرارة حيث عانى العديد من المتسابقين من حالات إغماء فرضت عليهم الانسحاب من السباق.

وتشارك قطر في هذه النسخة من دورة الألعاب الآسيوية بوفد يضم 185 رياضيا ورياضية يتنافسون في 27 رياضة وهي: الرماية، وألعاب القوى، وكرة السلة، والملاكمة، والشطرنج، والدراجات، والرياضات الالكترونية، والفروسية، وكرة القدم، والمبارزة، والجمباز، والجولف، وكرة اليد، والجوجيتسو، والكاراتيه، والشراع، والاسكواش، والسباحة، والتنس، والتايكواندو، والترايثلون، وكرة الطاولة، والكرة الطائرة، وكرة السلة 3 × 3، والكرة الطائرة الشاطئية، ورفع الأثقال، والقوس والسهم.

ويراود المنتخبات القطرية المشاركة في أسياد /هانغتشو 2022/ آمال وطموحات عريضة لتحقيق أكبر حصيلة من الميداليات للتأكيد على التطور الكبير الذي تشهده الرياضة القطرية وحضورها المتميز في دورات الألعاب الآسيوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى