شاشة وميكروفون

قناة beIN SPORTS على YouTube تحصل على الدرع الماسي

القناة تسجل رقماً قياسياً جديداً مع متابعة 4.4 مليون مشاهد البث المباشر للمباراة النهائية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™

الدوحة: رؤية سبورت- أعلنت beIN SPORTS، شبكة البث الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن فوزها بالدرع الماسي ضمن برنامج جوائز صنّاع المحتوى في منصة YouTube، بعد وصول قناتها الرسمية على المنصة إلى 10 ملايين مشترك. ويحتفي هذا التكريم بمسيرة نجاح beIN منذ انطلاقتها، مما يؤكد ريادتها في مجال المحتوى الرقمي الرياضي على مستوى المنطقة.

ويسلّط الإنجاز الجديد الضوء على دور المنصة الرائدة في منح عشاق الرياضة في المنطقة فرصاً مميزة لمتابعة الفعاليات الرياضية، إلى جانب توفير وصول سهل للمحتوى الرياضي على جميع المنصات، لا سيما خلال البطولات الكبرى.

وأظهرت beIN SPORTS، منذ إطلاق قناتها على YouTube عام 2014، التزامها الراسخ باعتماد الأدوات الرقمية التي تضمن لعشاق الرياضة على مستوى العالم الاستمتاع بالبطولات الرياضية الدولية الكبرى، مثل بطولة كأس العالم FIFA وبطولة كأس العرب FIFA.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد فيصل محمود الرئيسي، مدير إدارة الإعلام الرقمي في beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يمثل الوصول إلى 10 ملايين مشترك إنجازاً مذهلاً يعكس التزامنا الثابت بمواصلة توفير تجربة مشاهدة مميزة لعشاق الرياضة من خلال باقة قنواتنا الرقمية. ونسعى إلى توسيع نطاق الوصول عن طريق زيادة فرص متابعة المحتوى الخاص بنا، مع مراعاة اختلاف تفضيلات المشاهدة لدى عملائنا. ونثق بقدرة التكنولوجيا الرقمية على توفير تجارب مريحة تتيح للجمهور متابعة رياضاتهم المفضلة، وتشكل الجائزة دليلاً واضحاً على التزامنا بتحقيق ذلك”.

وأثبتت beIN SPORTS التزامها بتعزيز إمكانية الوصول إلى المنافسات المرتقبة من خلال قناتها الرسمية على YouTube بعد بث مباريات مختارة من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021™، بالإضافة إلى 22 مباراة مختارة من بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، بما في ذلك حفلي الافتتاح والختام ومباريات نصف النهائي والنهائي، على قناتها الرسمية على منصة YouTube.

وحصد بث شبكة beIN SPORTS المباشر على الإنترنت لفعاليات البطولة العالمية نسبة مشاهدة بلغت 25 مليوناً، بالإضافة إلى تسجيل رقم قياسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع قيام 4.4 مليون مشاهد بتسجيل الدخول في وقت واحد لمشاهدة تتويج منتخب الأرجنتين بلقب البطولة التي استضافتها الدوحة. وشهدت قناة الشبكة على منصة YouTube تسجيل 1.9 مليون مشترك إضافي خلال بث المباراة النهائية.

وأظهرت الشراكة بين beIN SPORTS و YouTubeأهميتها الكبرى في المنطقة، حيث تم تسجيل 79 مليون مشاهدة للبث المباشر خلال كأس العرب FIFA قطر 2021™ و2.3 مليون مشاهدة للمباراة النهائية، التي جمعت منتخبي الجزائر وتونس. ويعزز حصول القناة على الدرع الماسي مكانتها بوصفها مصدراً موثوقاً لعشاق الرياضة في جميع أنحاء العالم، ومنصة عالمية لإنشاء محتوى فريد وجذاب.

وتواصل beIN SPORTS تقديم خدمات البث المباشر والمحتوى الحصري، بما في ذلك حلقات البودكاست والمقابلات. وتقدم المنصة عروضها مستفيدة من مجموعة واسعة من حقوق البث للفعاليات الرياضية المختلفة، بما يشمل دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وبطولة كأس العالم لكرة السلّة وطواف إسبانيا للدراجات الهوائية ودورة الألعاب الآسيوية التي تقام كل أربع سنوات، بالإضافة إلى بطولات التنس والكريكيت والرجبي وسباقات السيارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى