سيارات ودراجات

ناصر العطية .. على درب النجاح.. وثائقي على منصة TOD

TOD تقوم بإصدار سلسلة وثائقية بعنوان “درب النجاح” لتسليط الضوء على المسار المهني للبطل العربي العالمي ناصر العطية

  • سلسلة وثائقية من أربع حلقات تسلط الضوء على حياة وإنجازات ناصر العطية، بطل داكار العالمي ٥ مرات والرامي الأولمبي.

الدوحة: رؤيةسبورت– تطلق TOD، منصة بث المحتوى الرياضي والترفيهي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سلسلة وثائقية جديدة تسلط الضوء على حياة بطل العالم في داكار 5 مرات والأولمبي ناصر العطية.

من المقرر إطلاق “ناصر العطية: درب النجاح” في ٨ مايو. تعرض السلسلة المكونة من أربعة حلقات حياة البطل البالغ من العمر ٥٢ عامًا ومسيرته المهنية، من فوزه بـ ١٨ بطولة رالي الشرق الأوسط والمنافسة في رماية السكيت في ست ألعاب أولمبية إلى فوزه الأخير في رالي داكار ٢٠٢٣.

في ١٥ يناير ٢٠١١، قام العطية بالفوز بسباق داكار الأسطوري، مما جعله العربي الوحيد الذي فاز بالبطولة المليئة بالتحديات. تستمر سلسلة انتصاراته حيث فاز مؤخرًا للمرة الخامسة بلقبه في رالي دكار وللمرة الثانية على التوالي في يناير ٢٠٢٣، في الدمام في المملكة العربية السعودية. يمتد داكار عبر ٩٠٠٠ كيلومتر، على مدار ١٥ يومًا، وهو أحد أصعب الراليات في العالم، حيث تعد مسابقة مليئة بالتحديات. وتعليقا على إنجازاته التاريخية، يقول ناصر – “إنها المهمة الحقيقية المستحيلة، وليست تلك التي تراها في الأفلام. ومع ذلك، أعتقد أن العرب هم الأنسب للمنافسة فيها. لا يمكن لأي شخص أن يشق طريقه حول الصحراء. إنه أمر صعب، عليك احترام الصحراء. لحسن الحظ، هذا ما تعلمناه من أجدادنا “.

كما مثل ناصر دولة قطر وقام بالحصول على الميدالية البرونزية في الرماية في دورة ألعاب لندن ٢٠١٢. ويقول العطية ” ما زلت أقوم بهذه الرياضة وهدفي المستقبلي هو ألعاب باريس ٢٠٢٤، آمل أن أتمكن من إثبات نفسي هناك. ما زلت أحلم وأتطلع للفوز بالميدالية الذهبية”.

سيحصل المشاهدون على نظرة ثاقبة للحياة الشخصية للبطل القطري وسيتمكنون من استكشاف مصدر طموحاته اللامتناهية، وحبه للعمل والمغامرة، وشغفه المستمر بالمنافسة.

كما سيتمكن مشتركي TOD من بث السلسلة الوثائقية المرتقبة بشدة، بالإضافة إلى الوصول إلى أكثر من ٤٠٠٠٠ ساعة من المحتوى الرياضي والترفيهي المتميز على المنصة. وقال جون بول مكيرلي، نائب الرئيس للتسويق والمبيعات في TOD: “نحن متحمسون لتسليط الضوء على المواهب العربية وقصص النجاح. سلسلتنا الوثائقية الجديدة التي يظهر فيها ناصر العطية تعرض بشكل مثالي كيف يتحدى الرياضيون العرب الوضع الراهن ويسيطرون على عالم الرياضة. باعتباره أول عربي يفوز برالي داكار على الإطلاق، فهو نموذج حقيقي، ونأمل أن تكون هذه السلسة مصدر إلهام للشباب في جميع أنحاء المنطقة لتحقيق أحلامهم “.

لمشاهدة درب النجاح حصريًا على TOD –    

   

https://www.tod.tv/ar/entertainment/movie/nasser-al-attiyah-driven-201156

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى