سيارات ودراجات

ناصر العطية يلتقي الجماهير ويدشن السلسلة الوثائقية ” دريفن”

الدوحة: رؤيةسبورت-

ستكون لدى عشاق الرياضة في جميع أنحاء قطر الفرصة للقاء ناصر العطية، سائق الراليات والرامي الأولمبي القطري – خلال فعالية خاصة في دوحة فستيفال سيتي باستضافة TOD، منصة الرياضة والترفيه الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما تضم الفعالية عرضاً تشويقياً للسلسلة الوثائقية الجديدة بعنوان “دريفن” والتي تسلط الضوء على المسيرة الرياضية للنجم وطريقه للوصول إلى الشهرة، ويبدأ عرض السلسلة الجديدة يوم ٨ مايو على منصة TOD.

يشكل التميز في إحدى الرياضات إنجازاً كبيراً، إلا أن التميز في رياضتين مختلفتين يتطلب إمكانات استثنائية. وتألق ناصر العطية في سباقات الرالي خلال العقد الماضي محققاً الفوز في رالي دكار خمس مرات، كما مثل قطر في الألعاب الأولمبية في رياضة الرماية. ” دريفن” – السلسلة الوثائقية المكونة من أربعة حلقات تسلط الضوء على الانتصار الذي حققه ناصر العطية مؤخراً في رالي دكار، كما تتناول جوانب حياته الخاصة ومسيرته المهنية المميزة.

وتقام الفعالية من ٤ وحتى ٦ مايو في الطابق الأرضي بجانب ڤوكس سينما في دوحة فستيفال سيتي. وينضم ناصر العطية إلى الفعالية يوم الخميس ٤ مايو من الساعة ٧ مساءً وحتى ٩ مساءً للقاء جمهوره والترويج للسلسلة الوثائقية المرتقبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى