تونس

الإفريقي يستعيد الوصافة بفارق نقطة خلف النجم الساحلي

تونس: انتزع فريق الإفريقي التونسي فوزا ثمينا من مضيفه الاتحاد المنستيري (1-صفر) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم، على ملعب “مصطفى بن جنات” بالمنستير في ختام مباريات الجولة الرابعة من مجموعة التتويج من منافسات بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

ويدين الإفريقي بالفضل في فوزه للاعبه محمد علي عمري صاحب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (26).

ورفع الإفريقي بفوزه الثالث مقابل تعادل واحد في مجموعة التتويج، رصيده إلى 11 نقطة ليستعيد موقعه في المركز الثاني بفارق الأهداف أمام الترجي الذي تراجع إلى المركز الثالث، وبفارق نقطة خلف النجم الساحلي المتصدر، ليشتعل الصراع بين الثلاثي في القمة على اللقب.

في المقابل، مني الاتحاد المنستيري بهزيمته الثانية تواليا مقابل فوز وتعادل في مجموعة التتويج، ليتجمد رصيده عند 8 نقاط ويتراجع إلى المركز الرابع، ويبتعد مؤقتا عن صراع الصدارة.

وانطلقت الجولة الرابعة من مجموعة التتويج يوم /الأحد/ الماضي بمباراتين، حيث تعادل النادي الصفاقسي مع الأولمبي الباجي سلبيا، واتحاد تطاوين مع اتحاد بن قردان (1-1)، ثم استكملت أمس /الثلاثاء/ بمباراة القمة بين الترجي والنجم الساحلي التي انتهت لمصلحة الأول (1-صفر).

وتم تقسيم الأندية الـ16 المشاركة في بطولة الدوري التونسي هذا الموسم إلى مجموعتين، بواقع 8 فرق في كل مجموعة، على أن تتأهل الفرق الأربعة الأولى من كل مجموعة لجولة التتويج باللقب، في حين يلعب أصحاب المراكز من الخامس حتى السابع في مجموعة تفادي الهبوط، مع اعتماد نظام الحوافز في جولة التتويج ومجموعة النزول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى