إيطاليا

نابولي يضرب تورينو برباعية ويعزز صدارة الكالشيو

روما: عزز فريق نابولي صدارته للترتيب العام لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد فوزه الكبير على مضيفه تورينو (4- صفر) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب “أولمبيكو دي تورينو” في الجولة السابعة والعشرين من المسابقة.

وتناوب على تسجيل الأهداف الأربعة النيجيري فيكتور أوسيمين (الدقيقتين 9 و51) والجورجي خفيشا كفاراتسخيليا نت ركلة جزاء (الدقيقة 35) والفرنسي تانجي ندومبيلي (الدقيقة 68).

ورفع نابولي الذي يسعى لتحقيق حلمه بإحراز لقبه الثالث في تاريخه والأول منذ عام 1990، رصيده إلى 71 نقطة في صدارة الترتيب العام متفوقا بفارق 19 نقطة أمام أقرب منافسيه لاتسيو وبفارق 21 نقطة أمام إنتر ميلان، بينما تجمد رصيد تورينو عند 37 نقطة في المركز العاشر.

وفي مباراة ثانية، تقدم لاتسيو إلى المركز الثاني برصيد 52 نقطة، بعدما تغلب على روما بهدف نظيف سجله ماتيا زاكايني في الدقيقة 65 من زمن المباراة التي شهدت طرد روجير إيبانيز دا سيلفا لاعب روما في الدقيقة 32، في المقابل تجمد رصيد روما عند 47 نقطة في المركز الخامس.

وفي مباراة ثالثة، حقق يوفنتوس الفوز على مضيفه إنتر ميلان بهدف نظيف سجله الصربي فيليب كوستيتش في الدقيقة 23 من المباراة التي شهدت طرد الأرجنتيني لياندرو باريديس لاعب يوفنتوس في الدقيقة 90.

ورفع يوفنتوس الذي خصمت منه 15 نقطة، رصيده إلى 41 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد إنتر عند 50 نقطة وتراجع إلى المركز الثالث.

وفي مباراتين أخريين مساء اليوم، تغلب فيورنتينا على ليتشي (1- صفر)، وسمبدوريا على هيلاس فيرونا (3- 1) .

وارتفع رصيد فيورنتينا بذلك إلى 37 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد ليتشي عند 27 نقطة في المركز الخامس عشر.

ورفع سمبدوريا رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير، فيما تجمد رصيد هيلاس فيرونا عند 19 نقطة في المركز الثامن عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى