سيارات ودراجات

ناصر العطية يتصدر قائمة المشاركين في باها قطر الدولي

الدوحة: أعلن الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، قائمة المشاركين في باها قطر الدولي، الذي ينطلق نهاية الأسبوع الجاري في الفترة الممتدة من 16 إلى 18 مارس الجاري، وفي مقدمتهم السائق القطري ناصر صالح العطية.

ويشارك في باها قطر الدولي، الذي يشكل الجولة الثانية من “فيا” كأس العالم والشرق الأوسط للباها كروس كاونتري، والجولة الثانية أيضا من كأس العالم للباها للدراجات النارية “فيم”، أكثر من 100 طاقم من 31 دولة، من بينهم 47 سيارة و51 دراجة نارية و4 كوادز .

وقال الاتحاد ،في بيان له ، إنه يشارك في فئة “تي1 بلاس” 7 سيارات، إضافة إلى 3 سيارات ضمن فئة “تي1″، وثلاث أيضا في “تي2” لسيارات الإنتاج، و21 في فئة “تي3” للآليات الخفيفة بروتوتايب، و13 في فئة “تي4” ضمن الجولة الثانية من كأس العالم “فيا” والشرق الأوسط للباجا كروس كاونتري.

ويتصدر قائمة المشاركين في فئة السيارات القطري ناصر صالح العطية وزميله في فريق /تويوتا هايلوكس/ الأرجنتيني خوان كروز ياكوبيني، والبولندي كرزيستوف هولوزيتش (ميني جي سي دبليو رالي بلاس)، علما بأن الثلاثي شارك أيضا في باكورة الجولات في السعودية.

وفي فئة “تي3″، يبرز السائق السعودي صالح السيف الذي يسعى للبناء على فوزه في السعودية، في حين سيواجه منافسة قوية من حامل اللقب الأرجنتيني فرناندو ألفاريس والسائقة السعودية دانية عقيل التي حلت في المركز الثاني ويشاركان على متن سيارة /كام آم مافريك/، علماً بأن الثلاثي الهولندي كيز كولين والإسباني سانتياغو نافارو والبرازيلي أوتافيو سوزا حصد النقاط في الجولة الأولى وسيكون حاضراً بدوره بقوة للمنافسة على الصدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى