Ooredoo كأس

الوكرة يلاقي الشمال والريان يواجه الأهلي في كأس ooredoo

رؤية سبورت

يستضيف استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، يوم السبت المقبل، المواجهة التي ستجمع بين الوكرة والشمال، ضمن منافسات الجولة السابعة لحساب المجموعة الأولى من بطولة كأس /ooredoo/ للموسم الحالي.
ويبحث الفريقان عن التقدم للأمام خاصة فريق الوكرة متصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، الذي حقق الفوز في الجولة الماضية على أم صلال، وفي المقابل، سيحاول الشمال، رابع ترتيب المجموعة بخمس نقاط، جاهداً العودة للانتصارات مرة أخرى بعد أن تعادل في الجولة الماضية أمام الأهلي بهدفين لكل منهما، وتعويض ما فقده من نقاط خلال الجولات التي لعبها، ويتقدم في الترتيب للمنافسة على بطاقات التأهل للدور القادم.
وفي مباراة أخرى ، لحساب نفس المجموعة يواجه فريق الأهلي منافسه الريان يوم السبت ايضا على استاد الخور، في ختام منافسات الجولة السابعة.
وتحمل المواجهة كل معاني الإثارة والندية، وكل فريق يرفع شعار الفوز وحصد النقاط الثلاث، وستكون المباراة في غاية القوة لتقارب مستوى الفريقين في بطولة كأس Ooredoo وقدرتهما على تقديم الأفضل لتحقيق الانتصار.
الأهلي يأتي في المركز الثالث للمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، من فوز وخسارة وثلاثة تعادلات، خلال الجولات الخمس التي لعبها حتى الآن.
فيما يدخل الريان المباراة في المركز الخامس والأخير للمجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بعد أن تلقى الفريق ثلاث هزائم وحقق انتصارا وحيدا، خلال الجولات الأربع التي لعبها حتى الآن وفقاً لجدول المباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى