رياضات جوية

ابطال قطر يتطلعون للقب بطولة العالم العسكرية

رؤية سبورت:

اتفقت اراء ابطال المنتخب القطري للتماسك الرباعي المشاركين في بطولة العالم العسكرية للقفز المظلي / السيزم / في دورتها الـ 44 والتي تقام منافساتها بمطار/أم شخوط/ .. علي قوة المنافسات وارتفاع مستويات المنتخبات العالمية المشاركة ، مؤكدين بأن البطولة ولقب التماسك الرباعي لم يحسم بعد ، وان هدفهم بذل المزيد من الجهد والعطاء، والسعي الجاد لتحسين أدائهم وتقديم الأفضل في سماء قطر ، وللوقوف علي منصة التتويج .
ووجه الملازم حمد المري كابتن أدعم التماسك الرباعي عميق الشكر والامتنان لكافة قياداتنا بالقوات المسلحة علي دعمهم المقدر وتشجيعهم الدائم ، حتي أصبحت رياضة القفز المظلي ومنتخباتها عنوانا للتميز والتجويد والمستوي العالمي .. مؤكدا بأن هذا التطور والارتقاء ما كان ليتحقق لولا هذا الدعم وتشجيع قيادتنا الرشيدة.
وأضاف المري : “النسخة الحالية تشهد تحدي مثير بين صفوة أبطال العالم ، وسنبذل كل الجهود لتكون لنا كلمة في البطولة وتشريف بلدنا ورفع رايته عالية” .
ووصف عبد العزيز الشمري قافز المنتخب القطري منافسات التماسك الرباعي بالصعبة والقمة العالمية لأنها ضمت أفضل المنتخبات العالمية والتي لها باع وتاريخ عريق ، حيث تشهد البطولة صراع شرس لأجل تأكيد الجدارة والتفوق مشيرا الى أن هدفهم في المنتخب القطري هو المحافظة علي التماسك والمستوى الفني والتكتيكي وتحقيق التفوق، مشيداً بالتنظيم المميز الذي تشهده منافسات البطولة وهذا بشهادة كافة المشاركين وضيوف قطر .
من جانبه امتدح فهد الشمري نجم المنتخب القطري للتماسك الرباعي المستويات المتطورة التي تقدمها المنتخبات العالمية للتماسك الرباعي في نسخة قطر 2021 ، وفي مقدمتها المنتخب القطري ، مبيناً أن طموحهم الأفضلية دائماً في كل المنافسات، والسعي الجاد لتشريف القوات المسلحة، وعكس الوجه المشرق عن القفز المظلي القطري الذي اثبت مكانته عالميا وبات احد المنتخبات التي تحظي بالاحترام والتقدير في مختلف البطولات العالمية
وأضاف : “اعتقد بأن بطولة قطر من أقوى البطولات واتوقع تسجيل ارقام قياسية ، خاصة ان كل الظروف والاجواء متوفرة ليقدم الابطال أفضل مستوى وعطاء”.
من جانبه قال راشد الكبيسي قافز المنتخب القطري أن المستويات متقاربة وفارق النقاط ليس كبيرا ، ولذا الجميع يملك حظوظ للوقوف على منصة التتويج .. مشيرا الى ان المنتخب القطري لديه الكثير ليقدمه لتحسين مركزه باعتبار أن الهدف الأسمى هو الظفر بالقمة ، مؤكدا احترامه لجميع المنتخبات المشاركة وجلها تملك خبرات تراكمية، الا ان المنتخب القطري أكتسب مكانة وخبرة كبيرة خلال السنوات الماضية ،وبات احد أبرز المنتخبات العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى