دراج ريس

الكويتي أبو شيبة يتوج بالجولة الثانية من بطولة قطر للدريفت

الدوحة : أحرز المتسابق الكويتي مسير أبو شيبة لقب الجولة الثانية من بطولة قطر للدريفت بموسمها الجديد (2022 – 2023)، التي نظمها نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية على مدار يومين بحلبة الدريفت في المنطقة الصناعية، وسط مشاركة واسعة من نخبة أبطال هذه الرياضة من قطر والأردن ولبنان والكويت وسلطنة عمان.

وعلى غرار الجولة الافتتاحية جاءت منافسات هذه الجولة على درجة عالية من التنافسية والندية، حيث تمكن أبو شيبة من حصد لقب الجولة الثانية من البطولة، بعد تفوقه على منافسه المتسابق العماني أحمد العامري في المباراة النهائية.

أما المركز الثالث في هذه الجولة، فقد ذهب إلى المتسابق القطري سعود العطية بعد أن حسم مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي جمعته مع العماني رياض المبسلي لمصلحته.

وخاض المتسابق الكويتي مشوارا طويلا من أجل حصد اللقب، حيث تمكن من احتلال المركز الثاني في التجارب التأهيلية التي أقامتها اللجنة المنظمة من حصتين فقط بسبب سوء الأحوال الجوية، والتي تم على إثرها تأهل 16 متسابقا إلى المواجهات الثنائية “التاندوم”، والتي تضمنت ثماني مواجهات في الدور الأول، وأربع مواجهات في الدور الثاني تحدد على اثرها أطراف الدور نصف النهائي.

وشهدت مباراتا الدور نصف النهائي من الجولة الافتتاحية، فوز أبو شيبة على القطري سعود العطية، فيما تفوق العامري على مواطنه رياض المبسلي.

وفي ختام المنافسات، قام سعادة الشيخ جبر بن خالد آل ثاني مدير عام نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية، بتتويج الفائزين الثلاثة الأوائل وسط حضور مميز لوسائل الإعلام وعشاق رياضة المحركات، ولتختتم بذلك منافسات الجولة الثانية من البطولة ولتبدأ الاستعدادات للجولة الثالثة والأخيرة والمقرر إقامتها يومي الثلاثين والحادي والثلاثين من شهر مارس القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى