كرة الطاولة

السد يتوج بلقب الدوري القطري للرجال لكرة الطاولة

نادي قطر يحصل على القضية.. والبرونزية للعربي

الدوحة: توج خليل المهندي رئيس الاتحاد القطري لكرة الطاولة، فريق السد بلقب دوري الرجال لكرة الطاولة في الجولة التاسعة والأخيرة للبطولة التي أقيمت مساء اليوم على صالة مركز الاعداد والتدريب براس أبو عبود.

وكان السد حسم اللقب في الجولة الثامنة قبل الأخيرة للدوري، بعدما تصدر منافسات البطولة برصيد 16 نقطة محققا العلامة الكاملة بدون أي خسارة في 8 مباريات خاضها منذ بداية الدوري.

كما توج المهندي نادي قطر بالميداليات الفضية بعد فوزه بالمركز الثاني، والعربي بالميداليات البرونزية بعد أن حل بالمركز الثالث.

وفي الجولة الختامية حقق نادي قطر الفوز على الريان بنتيجة (3 -صفر)، ليحل في المركز الثاني برصيد 15 نقطة فيما تواجد الريان في المركز الخامس برصيد 11 نقطة.

وفي مباراة ثانية، تغلب النادي العربي على الشمال بنتيجة (3-1) لينهي البطولة في المركز الثالث برصيد 14 نقطة من 6 انتصارات ومني خسارتين في حين احتل الشمال المركز السادس بـ11 نقطة.

وفي مباراة ثالثة، تخطى الخور نظيره الغرافة بنتيجة (3-1) رافعا رصيده الى 13 نقطة في المركز الرابع في حين حل الغرافة المركز السابع برصيد11 نقطة.

وفي مباراة رابعة وأخيرة، فاز الوكرة على الأهلي بنتيجة (3-0)، ليرفع رصيده الى 9 نقاط احتل بها المركز الثامن في حين أنهى الاهلي الدوري في المركز التاسع برصيد 8 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى