شاشة وميكروفون

TOD تنقل خمسة من أهم مباريات كرة القدم لهذا العام مباشرة

  • فنربخشة X قونيا سبور، 25 فبراير 2023
  • ريال مدريد X أتلتيكو مدريد، 25 فبراير 2023
  • نهائي كأس كاراباو: مانشستر يونايتد X نيوكاسل، 26 فبراير 2023
  • مرسيليا X باريس سان جيرمان، 26 فبراير 2023
  • بايرن ميونخ X يونيون برلين، 26 فبراير 2023
  • توتنهام X تشيلسي، 26 فبراير 2023

الدوحة: رؤيةسبورت-

يترقب عشاق كرة القدم الأسبوع القادم عدداً من أهم وأبرز الأحداث الكروية لهذا العام على منصةTOD ، حيث تتجه الأنظار نحو الدوري التركي الممتاز الذي سيستأنف مبارياته بعد فترة من التوقف بسبب الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد، وستشهد جميع مباريات الدوري حداداً على ضحايا الزلزال.

وتشمل الأحداث الهامة الأخرى مبارياتٍ في الدوريات الألماني والفرنسي والإنجليزي. ويمكن للمشتركين في منصة TOD الاستمتاع بهذه المباريات دون تفويت أي لحظة منها من خلال الجداول الزمنية التفاعلية وأبرز لقطات المباريات وميزة المشاهدة منذ البداية.

وفيما يلي لمحة سريعة عن أبرز مباريات هذا الأسبوع:

  1. ريال مدريد بمواجهة أتلتيكو: ستبدأ مباريات هذه العطلة يوم السبت 25 فبراير بمواجهة ديربي شرسة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد. ويسعى ريال مدريد للحاق بفريق برشلونة متصدر الدوري بفارق ثماني نقاط، بينما يسعى فريق أتلتيكو إلى حجز مكان في المراكز الأربعة الأولى. وانتصر ريال مدريد سابقا في هذا الموسم بمواجهة الذهاب بنتيجة 2-1، فهل سيتمكن من تحقيق نصر آخر على أتلتيكو يوم السبت؟
  2. مانشستر يونايتد بمواجهة نيوكاسل: سيُقام نهائي كأس كاراباو، النهائي الأول لبطولات كرة القدم الكبرى في إنكلترا، يوم الأحد 26 فبراير بين مانشستر يونايتد ونيوكاسل. ولم ينجح مانشستر يونايتد في الفوز بأي لقب مهم منذ 2017، ولكنّ الفريق الإنجليزي تمكن من تحقيق تقدم ملحوظ في موسمه الأول بقيادة المدرب إريك تين هاج. بينما يبحث فريق نيوكاسل عن نصر تاريخي منذ آخر فوز له باللقب عام 1955، حيث لم يتمكن الفريق من وصول النهائي منذ عام 1999.
  3. مارسيليا بمواجهة باريس سان جيرمان: يترقب عشاق الكرة مواجهة كلاسيكو فرنسا النارية بين مارسيليا وباريس سان جيرمان يوم الأحد 26 فبراير التي لا يمكن تفويتها. وتمكن باريس سان جيرمان من حصد ثمانية ألقاب من أصل آخر عشرة في دوري الدرجة الأولى، بينما ما يزال مارسيليا يسعى للفوز باللقب منذ عام 2010. ويتصدر باريس سان جيرمان الدوري بفارق خمس نقاط عن مارسيليا الثاني.
  4. بايرن ميونخ بمواجهة يونيون برلين: بطولة أخرى تصل إلى أعلى مستويات الترقب والتأهب في مواجهة حماسية يوم الأحد 26 فبراير بين بايرن ميونخ ويونيون برلين. واستطاع البايرن الفوز بلقب البوندسليجا لعشر مرات متتالية دون انقطاع، ولكن يبدو أنّ الموسم الحالي يخبئ لهم تحدياتٍ غير مسبوقة. يتعادل يونيون برلين في النقاط مع بايرن ميونخ في صدارة الجدول إلى جانب بوروسيا دورتموند. ومنذ استئناف البوندسليجا بعد العطلة الشتوية، لم يحقق البايرن سوى انتصارين فقط من مبارياته الستة حتى الآن، كما خسر البايرن بنتيجة 3-2 أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الأسبوع الماضي.
  5. توتنهام بمواجهة تشيلسي: تتجه الأنظار إلى الديربي اللندني بين اثنين من الستة الكبار في كرة القدم الانجليزية، في مواجهة ملتهبة بين توتنهام وتشيلسي يوم الأحد 26 فبراير. ويدور الكثير من الجدل حول مدرب تشيلسي جراهام بوتر، والذي حقق خمسة انتصارات فقط من 17 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أن حل محل المدرب السابق توماس توخيل. بينما يبدو توتنهام على أتم استعداد للعب بدون مدربهم أنطونيو كونتي الذي يقضي فترة نقاهة من عمليته الجراحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى