شاشة وميكروفون

TOD تبث برنامجاً حافلاً في اليوم الرياضي لدولة قطر

بث مباشرا لبطولات التنس ومباريات دوري الأبطال مع إمكانية تنزيل مسلسلات وثائقية متميزة في عالم الرياضة

الدوحة : رؤيةسبورت– أعلنت منصة TOD، الاحتفال باليوم الرياضي لدولة قطر يوم غد الثلاثاء من خلال جدول حافل بالفعاليات الرياضية المميزة التي يتم بثها مباشرة وعند الطلب على المنصة.

وتشمل أبرز عروض البرنامج بث فعاليات بطولات رابطتي محترفي ومحترفات التنس والمباراة الافتتاحية لجولة بريميير بادل 2023، إضافةً إلى مباراتين مرتقبتين في دوري أبطال أوروبا. TOD تتيح للمشتركين تنزيل مجموعة من أفضل الأفلام والمسلسلات الوثائقية، والتي تسلط الضوء على أبرز المحطات التاريخية والشخصيات الرياضية المؤثرة من عالم كرة القدم وسباق السيارات والفنون القتالية وألعاب القوى.

بث مباشر بين 13 و18 فبراير، سيحظى المشتركون بفرصة متابعة فعاليات بطولة قطر توتال إنرجيز المفتوحة للتنس للسيدات من فئة الـ500. بين 26 فبراير و5 مارس، سيستطيع المشتركون المشاهدة على TOD بطولة Ooredoo قطر الكبرى للبادل التي تُقام في مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش بالدوحة.

يوم 14 فبراير، يمكن لعشاق كرة القدم الانتقال إلى الجولة ال 16 من مرحلة خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا UEFA. وبجانبه، العمالقة الإيطاليين فريق إيه سي ميلان سيواجه توتنهام هوتسبير اللندني في ملعب سان سيرو مع حضور قائد الفريق الإنجليزي هاري كين الذي أصبح مؤخراً الهداف التاريخي لنادي توتنهام. ويشهد ملعب بارك دي برانس في الوقت نفسه مواجهةً قوية ومتساوية القوى بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ، يعتمد فيها النادي الفرنسي على نجوم كأس العالم كيليان مبابي وليونيل ميسي لتحقيق الانتصار. ويمكن لعشاق كرة القدم حضور المباراتين في وقتٍ واحد عن طريق منصة TOD، لا سيما بفضل ميزة المشاهدة من البداية والجداول الزمنية التفاعلية والاستمتاع بأبرز اللقطات بعد المباراة.

بين الأحداث المباشرة، عشاق الرياضة بإمكانهم مشاهدة تشكيلةً من المسلسلات الوثائقية التي تبحث في جوانب رياضات ألعاب القوى وسباق السيارات والفنون القتالية، وتسلط الضوء على أبرز الشخصيات الرياضية المؤثرة واللحظات التاريخية. ويمكن للمشتركين تنزيل قائمة المحتوى المميزة التي تتضمن فيلم سينا الوثائقي، حول سائق السيارات البرازيلي آيرتون سينا وتفاصيل قصته الملهمة عام 1989؛ ووثائقي حول انتصار أرسنال التاريخي المفاجئ على ليفربول عندما استطاع انتزاع لقب الدوري الإنجليزي في الدقيقة الأخيرة من نهائي موسم 1988-1989؛ في حين يتحدث وثائقي آخر عن مسيرة بطل الفنون القتالية المختلطة كونور ماكغريغور ووصوله إلى عالم الشهرة. وتضم قائمة محتوى المنصة أيضاً أعمالاً بارزة تشمل وثائقي أنا بولت حول مسيرة العداء الشهير وأيقونة ألعاب القوى يوسين بولت، وسلسلة روح الرياضة التي تسلط الضوء على عدد من الرياضيين وطموحاتهم الكبيرة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جون بول ماكيرلي، نائب رئيس المبيعات والتسويق في منصة TOD: “يحتفي اليوم الرياضي لدولة قطر بالمجتمعات الرياضية ويشجع على نشاطاتها المختلفة، لذا حرصنا على تجسيد هذا الاتجاه في برنامج عروضنا الحافل. ويمكن للمشتركين بهذه المناسبة متابعة إنتاجات تركز على رياضاتهم وشخصياتهم المفضلة، ليشعروا بالإلهام والنشاط لممارستها بأنفسهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى