شاشة وميكروفون

كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الألماني على TOD

الدوحة: رؤيةسبورت-

  • الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي – مانشستر سيتي X أرسنال: الجمعة 27 يناير
  • الدوري الألماني – بايرن ميونيخ X آينتراخت فرانكفورت: السبت 28 يناير

أعلنت منصة TOD، الرياضية والترفيهية الرائدة في الشرق الأوسط وأفريقيا انها ستوفر بث مباشر للجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي ومباراة الدوري الألماني المرتقبة. ستُعرض الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي، مانشستر سيتي X أرسنال، والدوري الألماني، بايرن ميونيخ X آينتراخت فرانكفورت، مباشرة لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عطلة نهاية الأسبوع على منصة TOD.

وسيواجه منافسا الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي وأرسنال بعضهما البعض أخيرًا هذا العام في كأس الاتحاد الإنجليزي في استاد الاتحاد يوم الجمعة. يمكن لمانشستر سيتي أن يشعر بالراحة من حقيقة فوزه في 13 من أصل 16 مواجهة مع أرسنال في جميع المباريات تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا. فيما يتعلق بمنافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، يتصدر أرسنال الزائر مانشستر سيتي بفارق خمس نقاط مع بقاء مباراة، وقد قدم أرسنال أداءً رائعًا في كأس الاتحاد الإنجليزي.

فاز أرسنال في آخر أربع مباريات في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر سيتي. حيث قام بالوصول إلى النهائي في كل مرة انتصر بها على المنافسين، فقد حقق الفريق انتصارا بفوزه بالكأس في آخر ثلاث مواسم (1971، 2017، 2020). يمكن لمدير أرسنال الإسباني المحترف واللاعب السابق ميكيل أرتيتا أن يشعر بالسعادة من حقيقة أن أحد انتصارات أرسنال الوحيدة ضد بيب جوارديولا، معلمه السابق، قد جاءت تحت قيادته في طريقه للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي في عام 2020.

وسيواجه بايرن ميونيخ، أفضل فريق في الدوري الألماني، اختبارًا على ملعبه في أليانز أرينا، حيث لم تتم هزيمته منذ أكثر من عام حيث يستضيف حامل اللقب فريق آينتراخت فرانكفورت، الذي خسر 35 مرة في 54 مباراة سابقة ، فيما انتصر الزائرين 10 مرات.

فاز بايرن ميونيخ بآخر لقاء بين الفريقين في أغسطس الماضي بنتيجة مدوية 6-1، لكن منذ استراحة منتصف الموسم، فشلوا في الفوز بأي من مبارياتهم الثلاث في الدوري الألماني حتى الآن. وفي الوقت نفسه، انتهت سلسلة انتصارات آينتراخت فرانكفورت في أربع مباريات متتالية في منتصف الأسبوع حيث فشلوا في تعويض الفوز في السباق على اللقب. احتل آينتراخت فرانكفورت المركز السابع في الجدول برصيد 24 نقطة قبل عام. الآن برصيد 31 نقطة، يحتل المرتبة الرابعة.

ستقوم TOD ببث كلا المباراتين لمشتركيها، الذين يمكنهم استخدام ميزة “المشاهدة من البداية” لمتابعة جميع المباريات في وقت واحد. يمكن لمشتركي TOD مشاهدة المباريات على هواتفهم الذكية أو أجهزة التلفزيون الذكية من أي مكان وفي أي وقت. لعرض معلومات الاشتراك والمعلومات الإضافية، قم بزيارة www.tod.tv/.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى