رماية

منافسات قوية في بطولة سمو الأمير للرماية

الدوحة: تواصلت منافسات بطولة سمو الأمير للرماية والقوس والسهم على مجمع ميادين لوسيل، حيث أقيمت، اليوم، التدريبات الرسمية لمسابقات البندقية 50 متر و10 أمتار أهداف متحركة، والمسدس 25 متر، ومسابقة الأسكيت لفئة المحترفين خلال الفترتين الصباحية والمسائية فيما اقيمت التدريبات الرسمية لمسابقة القوس والسهم لفئتي الهواة والمحترفين.

وستنطلق المنافسات الرسمية لهذه المسابقات غدا /الجمعة/ وتستمر على مدى يومين، على ان تقام بعد غد /السبت/ جولة النهائي تليها تتويج الأبطال.

وكانت البطولة قد شهدت /السبت/ الماضي ختام منافسات /التراب، رجال وشباب وسيدات/، وايضا منافسات /البندقية 10 متر/، و/السبورتنج /..حيث تم في ختام مسابقة التراب رجال، تتويج رامي المنتخب القطري راشد حمد العذبة بالميدالية الذهبية بعد أن حل بالمركز الأول، فيما حصلت الكويت على الميداليتين الفضية والبرونزية عن طريق الرامي ناصر المقلد صاحب المركز الثاني، وعبد الرحمن الفيحان صاحب المركز الثالث.

أما في مسابقة /السبورتنج رجال/، فقد فاز الرامي محمد أحمد بالمركز الأول ليتوج بالذهبية وحل عبد الله المشاري في المركز الثاني ليتوج بالفضية، وجاء مسعود العذبي في المركز الثالث ليتوج بالبرونزية.

وفي مسابقة /السبورتنج سيدات/، جاءت منى النوبي في المركز الأول لتتوج بالذهبية والعنود الاحبابي في المركز الثاني لتتوج بالفضية، وبينة الدوسري في المركز الثالث لتتوج بالبرونزية.

بينما في مسابقة /البندقية 10 متر جلوس سيدات/، فقد فازت ديبورا دياس بالمركز الأول، وبدر اليوسف بالمركز الثاني، وفاطمة محمد بالمركز الثالث .

وفي مسابقة /التراب ناشئين/، جاء في المركز الأول أحمد الخليفي ليتوج بالذهبية، وحل ابراهيم التميمي في المركز الثاني ليتوج بالفضية.

وأخيرا في مسابقة /التراب سيدات/ ، توجت البولندية ساندرا بيرنال بالميدالية الذهبية، بينما جاءت خلود الخلف في المركز الثاني لتتوج بالميدالية الفضية، وحلت زليخة الكبيسي بالمركز الثالث لتتوج بالميدالية البرونزية.

زر الذهاب إلى الأعلى