الشطرنج

خالد الجمعات يتوج ببطولة مركز قطر لتدريب الشطرنج

الدوحة : أسدل الستار عن منافسات بطولة مركز قطر لتدريب الشطرنج للفئات السنية التي أقيمت تحت إشراف الاتحاد القطري للشطرنج بمشاركة 40 لاعباً ولاعبة في اجواء تنافسية رائعة بين لاعبي مركز قطر وبين 8 عناصر من نجوم اشبال مركز القصيبي السعودي والذين حضروا في فترة استمرت لمدة 3 ايام في مركز التدريب، وتلقوا التدريبات المختلفة للعبة بتواجد نخبة من المع المدربين.

وللحديث عن النتائج التي أفرزتها البطولة، فقد حقق اللقب لاعبنا الواعد خالد الجمعات بعد أن حل في الصدارة برصيد 5 نقاط، وفي المركز الثاني جاء آدم حمدوشي، بينما حل ثالثاً ريان عرفان، وفي فئة تحت 14 عاماً احتل المركز الأول لي لينورد، والمركز الثاني حققه اللاعب ريحان بونتشيوا، اما المركز الثالث فحققه إبراهيم الجناحي، وفي فئة تحت 10 سنوات، حقق المركز الأول خالد الجمعات، بينما حل ثانياً اللاعب الكسندر، اما في المرتبة الثالثة فذهب للاعب السعودي سلام خزعل.

وفي فئة البنات، حققت المركز الأول لينا حمدوشي، وفي المركز الثاني نتاشا، وفي فئة البنات تحت 10 سنوات ، ظفرت اللاعبة فاطمة الحمادي بالمركز الأول، وفي المركز الثاني جاءت أسماء الحمادي.

وعقب ختام البطولة قام محمد المضاحكة رئيس الاتحاد القطري للشطرنج بتتويج الفائزين، متمنياً لهم دوام التقدم والازدهار في البطولات القادمة، كما تم تبادل الدروع التذكارية بين مسؤولي الاتحاد وبين ممثلي مركز القصيبي الرياضي.

ومن جانبه أعرب يوسف المطوع أمين السر العام في الاتحادالقطري للشطرنج عن سعادته بالمنافسات القوية التي شهدتها البطولة، ووجه التهنئة لجميع الفائزين.

وقال”سعداء بنجاح البطولة والمشاركة الكبيرة، بتواجد لاعبو من مركز القصيبي للشطرنج مؤكداً أن هذا الامر من ضمن خطط الاتحاد وهو التعاون المثمر”.

واضاف قائلا”مثل هذا النوع من البطولات ستساهم بصورة كبيرة في بروز أسماء قادرة على تمثيل منتخباتنا الوطنية في كافة الأعمار، متمنياً التوفيق للجميع في المرحلة القادمة”.

ومن جانبة أعرب خالد فهد المطلق مدرب اشبال مركز القصيبي للشطرنج عن سعادته الكبيرة بحفاوة الاستقبال والمجهودات الوفيرة التي قدمها الاتحاد القطري، من خلال التنظيم المميز والتدريب العالمي ووجه شكر خاص لمحمد المضاحكة رئيس الاتحاد وجميع المسؤولين على هذه المجهودات، متمنياً استمرار التعاون المثمر بين الجهتين في الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى